رياضة

منتخب مصر يُمطر مرمى السودان بخماسية نظيفة

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على نظيره السوداني بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وافتتح منتخب مصر التهديف فى الدقيقة 4 من زمن المباراة، بعد تنفيذ أحمد رفعت لركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس لتعود له من جديد ويسجلها بيساره صاروخية في الشباك.

وأضاف منتخب مصر، الهدف الثاني فى الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.

ونجح منتخب مصر في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 31 بعد مراوغة رائعة من حسين فيصل لمدافعي السودان داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى، ثم مرر كرة عرضية لمحمود حمدي الونش، الذي سدد مباشرةً داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن منتخب مصر من تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقة 57 عن طريق حسين فيصل من متابعة رائعة لرأسية مروان حمدي التي ارتدت من حارس مرمى المنتخب السوداني، ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وجاء هدف المباراة الخامس لمنتخب مصر فى الدقيقة 79 عن طريق محمد شريف من رأسية متقنة، إثر تمريرة رائعة من مجدي قفشة داخل منطقة الجزاء، وضعها شريف في المرمى بعد خروج الحارس من مرماه.

وكان ياسر الطيب لاعب السودان قد حصل على بطاقة حمراء وطرد مباشر نتيجة تدخل عنيف للغاية على قدم أيمن أشرف لاعب منتخب مصر فى الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 53 من زمن المباراة تلقي فارس عبد الله لاعب منتخب السودان بطاقة حمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة 6، بعد فوزه على منتخب لبنان، الأربعاء الماضي، في افتتاح مشواره في بطولة كأس العرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى