أخبارأهم الأخبار

«منحة كاملة لطب الإسكندرية».. الحكومة تستجيب للشاب إبراهيم «بائع الفريسكا»

نشر هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك” يؤكد أن الطالب إبراهيم المشهور إعلاميًا ببائع الفريسكا تم التواصل معه.

وقال يونس: «الحمد لله نجحت فى الوصول إليه، وتواصلنا فى مكالمة تليفونية مع الوزير المحترم، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، الذى قال لإبراهيم: إحنا تحت أمرك، وشد حيلك، وحافظ على تفوقك، مضيفًا: «الوزير قال لإبراهيم إحنا موافقين على منحة كاملة يا بطل، فى الجامعة اللى تحبها، كلية طب، جامعة إسكندرية ماشى، ومستعدين كمان بكلية طب جامعة الجلالة».

وتابع: «الفرحة لم تسع الشاب الجميل إبراهيم، وضحكته ملأت السماء والأرض، وقال: كلية طب إسكندرية يا فندم
الوزير قال هابعت بكره الصبح على طول خطاب لرئيس جامعة الاسكندرية بالتكفل بمنحة كاملة لإبراهيم، بشرط يا إبراهيم تحافظ على التفوق، أما أنا كهانى، ففرحتى لا تساويها فرحة اليوم».
بداية القصة: 
ويذكر أنه تم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، يتضمن ظهور الشاب إبراهيم «بائع الفريسكا»، مؤكدصا حصوله على مجموع 99.4%.
وكتب أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي : «إبراهيم نموذج مصري بيبيع فريسكا مع أبوه…إبراهيم جاب ٤٠٨.٥ في الثانوية العامة بنسبة ٩٩.٤% ابراهيم كان حلمه يفرح أبوه اللي تعبان علشانه …إبراهيم نموذج مشرف لأولاد مصر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى