منذ تولي «تيتي» مهمة المنتخب قبل 4 سنوات.. الغيابات تلاحق منتخب البرازيل

0

خاض أمس منتخب البرازيل لكرة القدم مرانه الاول وذلك استعدادا لمواجهة منتخب فنزويلا يوم الجمعة المقبلة وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

كما ظهر غياب 5 لاعبين دون ظهور معالم لتشكيله الأساسى، وبعد مران أول للفريق شارك فيه خمسة فقط من قائمة تضم 24 لاعبا، عاد مدرب البرازيل،”تيتي”لقيادة المران،المنتخب في غياب 5 لاعبين حيث لم يكشف عن بدلاء اللاعبين الذين سيغيبون عن مواجهة فنزويلا، وهم ” نيمار، كوتينيو وكاسيميرو.

وعلي الجانب الاخر: استبعد نيمار وذلك بسبب الإصابة وهو يخضع حاليا لعلاج مكثف لللحاق بمواجهة منتخب أوروجواى بالجولة 4 من التصفيات بعد لقاء فنزويلا ب4 أيام.

كما شارك نجم باريس سان جرمان الفرنسي” نيمار” في تدريبات مع طبيب العلاج الطبيعي إضافة للتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية، كما ركض في محيط الملعب.

ويذكر ان: هذه المرة الأولى التي سيفقد فيها المدير الفني لمنتخب البرازيل كل من ” نيمار وكوتينيو وكاسيميرو منذ بدء توليه مهمة المنتخب قبل 4 سنوات.

والجدير بالذكر: غاب عن المران كل من دوجلاس لويز، دانيلو، جيسوس و ريبيرو، لتغيب ملامح التشكيل الأساسي للمنتخب في مباراته القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.