فن ومنوعات

منى زكي تهدي تكريمها للراحل سمير صبري

اهدت الفنانة منى زكي، اليوم، جائزة أفضل ممثلة، التى فازت بها عن دورها في مسلسل “لعبة نيوتن”، وذلك خلال تكريمها بالدورة 70 لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما لروح الفنان الراحل سمير صبري.

وكشف الاب بطرس دانيال خلال مداخلة لبرنامج “الستات” المذاع على قناة النهار اليوم عن تفاصيل مكالمته الأخيرة مع الراحل سمير صبري ،و التى كانت قبل يومين وأنه كان سيتوجه اليوم إلى فندق الماريوت محل إقامته لاصطحابه إلى المهرجان ولكن كانت إرادة الله.

وأضاف الأب دانيال أنه كان من المفترض أن يشارك اليوم فى إفتتاح الدورة ال 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي والذى كان مقرر تكريمها اليوم “سميرة أحمد”.

رحيل سمير صبري

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الكبير سمير صبري وسط أحزان كل نجوم الوسط الفني والمحبين من الجمهور، بعد رحلة طويلة من المرض لم توقفه عن استكمال عطاءه الفنى حيث أعلن عن تسجيل حلقة من برنامج ذكريات مع السوبرانو فرح الديباني التى شاركت فى حفل تنصيب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

موعد ومكان جنازة سمير صبري

وكان قد كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف ذكى عن موعد جنازة الفنان الراحل سمير صبري والتى ستكون غذاً بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
وحرص العديد من النجوم على رأسهم النقيب أشرف ذكي والفنانة نهال عنبر والاعلامي عمرو الليثي والعديد من نجوم الفن على وداع جثمان الراحل داخل الفندق محل إقامته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى