محافظات

منى صدقي: السيسي انتصر لأصحاب المعاشات

أيمن الجرادي

أكدت منى صدقي، أمين المرأة بحزب مستقبل وطن سوهاج بحي غرب، عضو المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بسوهاج،‏ أن زيادة المعاشات التي جرت في تلك الأيام العصيبة دليل كبير وقوى على السير بخطى ثابتة تجاه الإصلاح الاقتصادي الذى وعد به الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ تولية مقاليد الأمور.

وأضافت منى صدقي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ أن تقلد أُمور تلك البلاد وضع على عاتقة الكثير للنهوض بها في شتى المجالات، ويتضح كثيرا انه يسعى للتخفيف عن المواطنين بحزمة إجراءات متنوعة كل حين وأخر، ومن بين تلك الإجراءات زيادة المعاشات لفئة كانت بعيدة عن الأنظار ومهمشة من قبل، ولكنها لم تكن بعيدة عنة، بل في تفكيره وبؤرة اهتماماته على مدار طويل ليعمل على تحسين حالتهم المعيشية و وضعهم الاقتصادي.

العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

وأوضحت أن زيادة المعاشات ترفع عن أصحاب تلك الفئة متاعب وهموم كبيرة في ظل التأثيرات الاقتصادية التي لاحقت الجميع جراء جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19  وتدخل عليهم الفرح والسرور الذى غاب عنهم لسنوات نتيجة تجاهل الأنظمة السابقة لهم .

واستطرت منى صدقي قائلة إن الرئيس السيسي يشعر كثيرا بتلك الفئات الكادحة من الشعب، والبسطاء، والتي تعانى في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها البلاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد COVID-19 ويسعى دائما لتحقيق الرفاهية لكافة المواطنين بجميع طبقاتهم وتحسين أحوالهم الاقتصادية.

السيسى ينتصر لأصحاب المعاشات

وأضافت أن الرئيس السيسي انتصر لأصحاب المعاشات وأنهى أزماتهم التي طالت لسنوات عديدة، ولم  ينظر إليها أو يستمع لها أحد من قبل، مضيفة أن مواقف الرئيس السيسي الإنسانية مع شعبه تكشف حقيقة اهتمامه بجميع الملفات التي تؤرق المصريين، و أن الرئيس السيسي يعمل ليلًا ونهارًا من أجل مصر والمصريين بداخل مصر وخارجها، وأعاد للمواطن المصري كرامته والدولة المصرية عزتها عربيا وأفريقيا وعلى الساحة العالمية.

جدير بالذكر انه تبدأ الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن الإجتماعى صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات المستفيدين منها اعتبارا  أول شهر يوليو وهما أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمس اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وحتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق