غير مصنف

«من أجل مصر» يوزعون العصائر وزجاجات المياه للطلاب الجدد بجامعة المنيا

قال الدكتور مصطفى عبدالنبي عبدالرحمن، رئيس جامعة المنيا، اليوم الثلاثاء، إن الجامعة مستمرة في استقبال طلابها الجدد الذين تم ترشيحهم للقبول بكلياتها للعام 2020/2021.

وذلك لطلاب كليتي الحقوق والأسنان؛ لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وفقًا للجدول الزمني الذي أعلنته الجامعة منعًا للتكدس والزحام داخل صالات الأنشطة، ولإجراء الكشف وسط إجراءات احترازية مشددة التي أقرتها الجامعة، ومنها ارتداء الماسك الطبي، وقياس درجات الحرارة، والدخول من بوابات التعقيم الذاتية على بوابات الجامعة الرئيسية.

ومن جانبه، يقول الدكتور عصام فرحات، نائب رئيس جامعة المنيا لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة أعدت برنامجًا تعريفيًا للطلاب خلال فعاليات اليوم لتعريفهم بجامعتهم وكلياتها وبرامجها وأنشطتها؛ لحين خضوعهم للكشف الطبي، وذلك بتخصيص فريق متكامل من «طلاب من أجل مصر» لتوجيه الطلاب الجدد واستقبالهم إلى جانب متخصصين بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

جاء ذلك عبر تقديم فيديوهات تعريفية للطلاب في صالات الانتظار لمنع تكدس وازدحام الطلاب خلال توقيع الكشف الطبي، بالإضافة إلى توفير خدمة الدفع الفوري في صالات الأنشطة، وقام فريق «طلاب من أجل مصر» بتوزيع العصائر وزجاجات المياه المعدنية للطلاب الجدد للترحيب بهم داخل الحرم الجامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى