أهم الأخبارتقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

«من الشائعات للاعتراف».. القصة الكاملة لارتباط حلا شيحة ومعز مسعود

منذ 4 شهور وتدور الأقاويل حول ارتباط الفنانة حلا شيحة، والداعية معز مسعود، بعد نشر الداعية معز مسعود، صورة له عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»  ممسكا جيتارًا، وحينها علقت حلا شيحة، قائلة: «هاى معز مين واخد الصورة».

أول تعليق من والد حلا شيحة على ارتباطها من معز مسعود: 

وبعد تداول بعض الأنباء على منصات التواصل الإجتماعي حول ارتباطهم، علق الفنان التشكيلى الكبير أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، مؤكدًا أن معز مسعود من أصدقاء الأسرة ولم يتقدم إلى ابنته بشكل رسمي، مضيفًا أنه ليس هناك أي ارتباط رسمى يجمعهما.

معز مسعود يعترف بحبه لحلا شيحة: 

بعد شهور من تداول الشائعات حول العلاقة التي تجمع كل من الداعية الإسلامي معز مسعود، والفنانة حلا شيحة، خرج معز مسعود عن صمته، وأعلن عن ارتباطه وحبه لحلا شيحة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر معز مسعود فيديو جديد على إنستجرام، وعلق عليه: «مقاتل، سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية “Fighter” على جيتاري ، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاة «حلا شيحة» رحلتنا واحدة. نحن بعيدون عن الضحلة الآن».

وردت الفنانة حلا شيحة، قائلة: «أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

حلا شيحة ترد على معز مسعود بكلمات رومانسية: 

وبعدها بساعات أكدت حلا شيحة ارتباطها بمعز مسعود عن طريق نشرها فيديو للداعية معز مسعود، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور الفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت على الفيديو: «هذا ما انت حبيبي هذا صحيح انت (معز مسعود) كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال».

وأضافت: «و “لتعارفوا” كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لاولادنا ، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم
‎الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين و عندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان».

واختتمت: «ونعم أنا فخورة بأن أكون في رحلتك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى