رياضة

مواجهة الكبار..ريال مدريد ومانشستر يونايتد فى السوبر الأوربي

علاء عبد الجليل

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم مواجهة الكبار .. ريال مدريد ومانشستر يونايتد فى السوبر الأوربي حيث تحظى باهتمام كبير من محبي كرة القدم من عشاق ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوربي،

ويطمح الريال ومانشستر لبداية الموسم الكروي بتحقيق بطولة السوبر الأوربي .

وحدد الإتحاد الأوربي الساعة التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة،العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت السعودية موعدا لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد فى مباراة السوبر الأوربي فى مواجهة بين زين الدين زيدان ومورينيهو فى مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم فى كل مكان لمعرفة بطل السوبر الأوربي.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة السوبر الأوربي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وخصصت القناة المعلق رؤؤف خليف للتعليق على أحداث المواجهة التي تقام على ملعب فيليب أرينا فى مقدونيا.

يحتضن ملعب فيليب أرينا فى مقدونيا مباراة السوبر الأوربي بين ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوربا ومانشستر يونايتد بطل كأس الإتحاد الأوربي، ويطمح مورينيو إلى الفوز على ريال مدريد من أجل تحقيق أربع بطولات أوربية فى مسيرته الكروية.

قام زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد بضم كريستيانو رونالدو إلى قائمة الفريق استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويبدو رونالدو جاهز للمشاركة فى مباراة السوبر الأوربي إلا أن الدفع به لن يكون من بداية المباراة نظرا لعدم مشاركة رونالدو بشكل جيد فى التحضيرات.

ويبدو نافاس وكارفخال وراموس وفاران ومارسيلو وكروس ومودريتش وإسينسيو وإيسكو وجاريث بيل وفاسكيز الأقرب لتشكيل ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد فى كأس السوبر الأوربي فى المباراة المرتقبة لعشاق الكرة الأوربية.

تبدو مشاركة رونالدو ضعيفة فى ظل رغبة قوية من جانب زيدان للإحتفاظ به لمباراة السوبر الإسباني أمام برشلونة الأسبوع المقبل.

يسعى ريال مدريد إلى الفوز على مانشستر يونايتد، بينما يسعى المان يونايتد على تحقيق فوزا كبيرا على مانشستر فى المباراة المقبلة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق