رياضة

مواجهة ساخنة بين المصري وسيراميكا.. ننشر التشكيل

يواجه المصرى البورسعيدى نظيره سيراميكا في تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سيراميكا مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق في نفس الجولة ثم فاز على غزل المحلة بهدفين دون رد ليتأهل لدور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويحتل المصرى المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 21 نقطة جمعها من 12 مباراة، حيث فاز في 5 وتعادل في 6 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة بخلاف لقاء اليوم، ويحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 12هدف.

ويبدو التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام المصرى البورسعيدى مكوناً من: “عامر عامر، أحمد محسن، خالد صبحى، طارق سامى، رجب بكار، كوامى بونسو، محمود نبيل، محمد تونى، محمد إبراهيم، شريف دابو، شادى حسين”.

ويبدو التشكيل المتوقع للمصرى البورسعيدى، أمام سيراميكا مكوناً من: “أحمد مسعود، فريد شوقي،سعيدو سمبوري، محمد عنتر، أحمد رفعت، عمرو موسي، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، مصطفى سلطان، أحمد جمعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى