مواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات والدوريات

0

 

تنطلق اليوم مجموعة من المباريات القوية في الدوريات الأوروبية المختلفة بالإضافة إلى الدوري المصري المحلي ودوري أبطال آسيا.

وينشر موقع “اليوم الاخباري” مواعيد أبرز مباريات اليوم في مختلف البطولات والدوريات

 

الدوري المصري:

سيلعب فريق الزمالك × الجونة في تمام الساعة 8 مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الأسبوع 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الدوري الإسباني:

فريق أتليتكو مدريد × فريق غرناطة في تمام الساعة 4 مساء على ملعب واندا ميتروباتينو في مدريد في الجولة ال 2من بطولة الدوري الإسباني.

 

وسيلعب فريق برشلونة × فياريال في تمام الساعة 9 مساء على ملعب السيراميك في الجولة ال2 من بطولة الدوري الإسباني.

 

دوري أبطال آسيا:

 

وسيلعب فريق السد القطري ×بيرسبوليس في تمام الساعة 3:40 مساء على ملعب المدينة التعليمية في إطار الدور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وفي مواجهة سعودية خالصة سيلعب فريق النصر × التعاون على ملعب المدينة التعليمية في تمام الساعة 7:45 مساء في إطار الدور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

الدوري الإنجليزي:

 

ومن المقرر أن يلعب فريق توتنهام هوتسبير × نيوكاسل يونايتد على ملعب توتنهام في تمام الساعة 3 مساء في إطار الجولة ال3 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي قمة الجولة سيواجه فريق مانشستر سيتي خصمه ليستر سيتي على ملعب الاتحاد في تمام الساعة 5:30 مساء في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الدوري الإيطالي:

 

وبعد أن أفتتح ميلان موسمه بفوز قوي على بولونيا، يسعى الفريق غدا للفوز على الفريق الصاعد حديثا كروتوني في المباراة التي ستقام في تمام الساعة 6 مساء في إطار الجولة ال 2 من الدوري الإيطالي.

 

 

وفي قمة الجولة سيواجه فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي فريق روما على ملعب تورينو الأولمبي في تمام الساعة 8:45 مساء في إطار الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.