فن ومنوعات

شاهد| إعلان محمد صلاح ولوفرين لشركة بيبسي على نغمات “سواح”

طرحت شركة “بيبسي” للمشروبات الغازية إعلان جديد ظهر فيه محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر مع الكرواتي ديان لوفرين.

صلاح ولوفرين فى الإسكندرية

وجاءت فكرة الإعلان بوجود صلاح ولوفرين في شوارع مدينة الإسكندرية، وهم يحاولون التخفي والتجول فى شوارع الإسكندرية وتناول الأطعمة الشهيرة مثل الكبدة والكشري والحواوشي على نغمات أغنية عبدالحليم حافظ” سواح” متخفيان إلى أن تعرف أحد الأشخاص على لوفرين فصرخ ينادي “مو”.

قدم محمد صلاح عدد من الحملات الإعلانية السابقة لصالح شركة بيبسي ولكن تميزت هذه الحملة الدعائية بأنها تم تصويرها فى مدينة الإسكندرية وإظهار معالمها خلال الإعلان.

ظهر الفرعون المصري محمد صلاح برفقة زوجته فى الحملة الترويجية السابقة لشركة الإتصالات “فودافون” ضمن الحملات الإعلانية فى رمضان 2023، وهى إحدى الحملات التى ينتظرها الجمهور كل عام.

يظهر صلاح فى الإعلان مع زوجته وابنتيه مكه وكيان ويعبر خلال الإعلان عن مشاعر الحب والامتنان لزوجته والتى تدعمه دائمآ فى مشوار نجاحه.

خلال الأيام الماضية انشغل الجمهور ومواقع التواصل والصفحات الإخبارية بمتابعة أخبار انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي حتى بعد إعلان كلوب أن ذلك لن يحدث وأن الملك المصري ليس للبيع لينتهي الجدل بعد إغلاق قيد اللاعبين فى الدوري السعودي.

شاهد إعلان صلاح ولوفرين اضغط هنا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى