موسيماني: استبدال مروان بسبب الإجهاد وقفشة تعرض لكدمة

0

أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، سعادته الكبيرة بالفوز على فريق الوداد المغربي بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أوضح أسباب استبدال مروان محسن مهاجم المارد الأحمر.

وحل الأهلي ضيفًا على الوداد مساء أمس السبت، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونجح الفريق الأحمر عن طريق محمد مجدي “قفشة” وعلي معلول في تسجيل هدفي الفوز.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، قال موسيماني: “مباراة الوداد كانت صعبة، نجحنا في إحراز هدف مبكر منحنا الأفضلية، وساهم في تحقيق هدفنا المنشود بتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة”.

وأضاف: “تركيزي كان مُنصب على خلق دوافع إيجابية للاعبين، خاصة بعدما لاحظت غياب هذا الأمر في وقت سابق، ومن ثم تم التعامل مع هذه الجزئية والتركيز عليها، من أجل تحقيق أهدافنا فيها”.

وعن إصابات اللاعبين وتغيير مروان محسن خلال المباراة، قال موسيماني: “سعيد بعودة بعض اللاعبين من الإصابات مثل أحمد الشيخ ومحمود وحيد، وقريبًا سيعود محمود كهربا.”

وتابع: “مباراة الأمس شهدت تعرض مروان محسن لإجهاد في عضلة السمانة، لهذا السبب فضلت خروجه، أيضًا قفشة تعرض لكدمة في أحد الضلوع خلال المباراة.” واختتم: “علينا إعداد أوراقنا بشكل جيد لمباراة العودة من أجل تحقيق هدفنا، وأشكر جماهير الأهلي على دعمها ومساندتها للفريق”.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي في مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 23 أكتوبر الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.