رياضة

موسيماني عن كايزر تشيفز: إنه فريقي المفضل

تصريحات موسيماني عن نهائي أفريقيا

قال موسيماني في حوار لرابطة الصحفيين الرياضيين الجنوب إفريقيين،: “أؤمن بأن أي مدرب يدخل أي مباراة للفوز، أخبرت لاعبي الأهلي أن دوري الأبطال يبدأ مع دور الثمانية. هناك بالطبع تحدث كوني أنافس فريقا جنوب إفريقيا في النهائي”.

وتابع حديثة: ” يوم 17 الجاري سوف اخوض مباراة ضد فرقي كايزر تشفيز الذي كنت انتمي له في صغري، ولكن المباراة متعلقة بي الأن وبعائلتي الأهلي يرغب في حصد النجمة العاشرة، وأنا اعمل علي ذلك”.

وأستكمل “بطولة دوري ابطال إفريقيا هي مختلفة، وتحتاج إلي العديد من الخبيرات المكثفة، وكيفية أختيار اللاعبين، والتكتيك المناسب”.

كايزر تشيفز يلعب الكرات الثابتة بشكل جيد ويستطيع لعب المباريات الخارجية، أجسامهم كبيرة ويستطيعون اللعب بالرأس وهذا أمر يجب أن نضعه في الحسبان”.

وتابع:” إذا كنا نرغب في الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر تشفيز يجب علينا اختيار التشكيل الصحيح، هذا هو الأمر الاهم”.

وزاد: “هل حظيت باحترام أساطير الكرة المصرية بالنسبة لي استطعت أن نجح في الاختبارات. نجحنا في الفوز عندما كان الأمر مهما. كسبنا كل البطولات التي لعبنا من أجلها، والأساطير سيقولون ما يريدون قوله ولكننا لسنا في مسابقة شعبية، وظيفتي هي تحقيق الفوز”.

وواصل: “علينا أن نحترم فريق كايزر تشفيز، هم يمرون بوقت صعب، ولكن يستطعون السير بنتائج جيدة مثل الجنود”.

واختتم: “من المهم ألا تنتقد لاعبيك عندما يكونون في أيام سيئة. اختبرت هذا الأمر من قبل ولكن في المباريات التالية لعبوا مباريات جيدة، يجب على المدرب عدم نسيان الأيام الجيدة للاعبين، من المهم أن نتذكر كمدربين أننا في حاجة للاعبين، يجب أن أحافظ على علاقة جيدة مع اللاعبين لأنهم مهمون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى