رياضة

موسيماني: نشعر بالحزن ولكن.. علينا الاستمرار

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه لم يتحكم في إيقاع مباراة بيراميدز، التي أقيمت مساء اليوم في الدوري العام، وعبر موسيماني عن حزنه وحزن الفريق كله بسبب نتيجة المباراة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”نشعر بالحزن، لم نسيطر على المباراة، واجهنا الترجي بـ11 لاعب ضد 10 وسيطرنا على اللقاء رغم الضغوطات المصاحبة للمباراة”.

وأضاف المدير الفني للأهلي:”أمام بيراميدز لم يحدث ذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين أيضاً، كان أمامنا دقائق ونخرج بالفوز لكننا فقدنا السيطرة، عليك أن تقبل ذلك وتستمر في الحياة، إنها دروس كرة القدم، وأشياء تحدث دائماً للأندية الكبرى”.

وتابع موسيماني :”لم يكن الحظ حليفنا في لقطتين خلال المباراة، الأولى إضاعة علي معلول لركلة جزاء، والثانية في خطأ الشناوي”.

وواصل موسيماني :”الأسبوع الماضي قدم الشناوي تصدياً رائعاً أمام الترجي، وسجل معلول من ركلة جزاء، لكن اليوم أمام بيراميدز لم يكن الأمر كذلك، وهذه الأمور تحدث”.

وتابع مدرب الأهلي :”رأيت في يورو 2020 حارس يرتكب نفس خطأ الشناوي، كما رأينا لاعبون كبار يهدرون ركلات جزاء ويتسببون في خروج بلادهم من المسابقة”.

واختتم موسيماني تصريحاته :”طلبت من اللاعبين بعد المباراة ألا يشير أحدهم إلى زميله بأصابع الاتهام، يجب أن تكون الثقة بيننا، وعلينا أن نكمل رحلتنا الطويلة معاً، الأسبوع الماضي كنا نحتفل بالأحضان، والآن نشعر بالحزن، لكن علينا الاستمرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى