موسيماني يعقد جلسة خاصة مع رباعي دفاع الأهلي قبل موقعة الليلة

0

أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، اجتماع خاص مع رباعي دفاع الفريق الأحمر قبل ساعات من لقاء الوداد  المغربي مساء الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واجتمع اليوم موسيماني بالرباعي الدفاعي التالي: أيمن أشرف وياسر إبراهيم وأحمد فتحي ومحمد هاني للتأكيد على ضرورة ملاصقة أشرس العناصر الهجومية بالفريق المغربي.

كما شدد موسيماني في الجلسة الموجهه بشكل خاص لرباعي الدفاع، أن الوداد خصم لا يستهان به ولديه قوة هجومية تتركز في الجناحين بديع أووك وإسماعيل الحداد، بالإضافة لصانع الألعاب أيمن الحسوني والمهاجم الكونجولي كازادي كاسونجو، علاوة على أنه طالب محمد هاني بحتمية منع خطورة إسماعيل الحداد مثلما حدث في مباراة الذهاب، وألا يمنحه فرصة التقدم بالكرة تجاه حارس مرمى الفريق محمد الشناوي.

كان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على فريق الوداد المغربي خارج الديار بهدفين دون رد، سجلهما الثنائي محمد مجدي قفشه صانع ألعاب الفريق وعلي معلول الجناح الأيسر للقلعة الحمراء، وذلك في ذهاب نصف نهائي الأميرة الأفريقية.

ويسعى الليلة الأهلي للفوز على الوداد والحصول على بطاقة العبور لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ13 في تاريخه، والمضي قدما لاستعادة اللقب المفضل لجماهيره من أجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بالأميرة الأفريقية الذي حصده من قبل 8 مرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.