رياضة

موعد عودة عبدالله جمعه وتحذير من كارتيرون لعبدالشافي

غاب عبد الله جمعة لاعب فريق الزمالك، عن مباريات الفارس الأبيض طوال الفترة الماضية، وكان آخرها مباراة إنبي، مساء الجمعة الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين للدورى العام، والتي فاز فيها الزمالك بنتيجة 3-1.

وأصيب عبد الله جمعة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وغاب عن مباريات الزمالك بسبب الإصابة ويؤدي عبدالله برنامجاً تأهيلياً لحين التعافي بنسبة 100% حيث يؤدي عبدالله تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وينتهي البرنامج التأهيلي لعبد الله جمعة الخميس القادم، ليصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات بدءاً من الجمعة، وعلى ذلك سيكون عبد الله جاهزاً للمشاركة في مباريات الزمالك بشكل طبيعي بدءاً من لقاء المصري والمقرر له يوم 24 مايو الجاري في الأسبوع الـ 24 للدوري، حسب حالة اللاعب وجاهزيته من عدمها.

ووجه الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للزمالك، تحذيراً لمحمد عبد الشافي ظهير الفريق، وطالب كارتيرون عبد الشافي بتجنب الحصول على بطاقات صفراء في مباراة طلائع الجيش القادمة للفريق، حتى لايتعرض للإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في مباراة إنبي الأخيرة.

وجاء تحذير كارتيرون لعبد الشافي في ظل اعتماده عليه في قيادة الجبهة اليسرى للفريق خاصةً بعد إصابة عبد الله جمعة، بالإضافة لعدم تنفيذ أحمد فتوح تعليمات الجهاز الفني، لذلك فإن كارتيرون يخشى إيقافه فيتأثر الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى