اخترنا لكرياضة

مولر يجدد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2023

محمود سليمان

 

مدد نادي بايرن ميونخ الألماني عقد لاعبه توماس مولر المهاجم بالفريق، ليستمر فى صفوف الفريق البفارى حتى يونيو 2023.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي، كارل هانز رومينيجه، في تصريحات لموقع بايرن ميونخ: “يسعدني أن أعلن تمديد عقد توماس مولر مع الفريق لمدة عامين آخرين، أود أن أشكر توماس ووكيله على مفاوضاتهما الناجحة، وكذلك أوليفر (كان) وحسن (صالحميديتش) لعملهما العظيم لإتمام الاتفاق”.

وأضاف “صالحميديتش” المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ: “سعيد لتمديد عقد توماس، نحن نعتبره لاعبًا مميزًا ويمثل هوية وشخصية النادي، قائد للفريق وحقق الكثير مع بايرن ميونخ ونعرف جيدًا ما يمكنه تقديمه خلال الفترة المقبلة، لم ننتظر فترة طويلة حتى نتوصل لهذا الاتفاق، لذلك نحن سعداء بتوقيعه واستمراره معنا”.

من جانبه، أعرب “مولر” عن سعادته بتمديد عقده مع النادي، مؤكدًا أن ذلك يحفزه لتحقيق المزيد من النجاحات، كانت أولويتي هي الاستمرار مع الفريق وكانت رغبة النادي كذلك”.

وفي السياق، تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع العديد من الصفقات القوية منذ تولي الألمانييورجن كلوب تدريب الفريق في أكتوبر 2015، كان أبرزها السنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح، والبرازيلي أليسون بيكر والهولندي فيرجيل فان دايك التي تكلفت وحدها ما يقرب من 75 مليون جنيه إسترليني.

وتحدث كلوب من خلال منصة ” Pure Football Podcast ” عن أفضل صفقات الريدز فقال :” اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد”.

وتابع كلوب:” لم يتعين علينا شراؤه، بيب ليندرز مساعدي أحضره وقال لي إنه يجيد اللعب في المركز رقم 6، كما يلعب في مركز الظهير والجناح الأيمن والأيسر”.مضيفا “ولكن كانت المشكلة أن ترينت لم يكن بحالة بدنية جيدة، لقد كان طفلا”.

وأكمل كلوب: “اضطررنا للعمل معه ومحاولة تحسينه، بعد ذلك اتخذ هو بعض الخطوات التي أثارت إعجابي، لقد كان رائعا”.

و أختتم كلوب: “كان ترينت في الأكاديمية منذ صغره وصعد إلى الفريق الأول، إنه أحد أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم”.

يذكر ألكسندر أرنولد  تم تصعيده إلى الفريق الأول لليفربول مطلع موسم 2016/2017، ونجح في الحصول على مكان أساسي في تشكيل المدرب الألماني.

حيث شارك اللاعب ذو ال 21 عامًا بقميص الفريق الأول في 125 مباراة بمختلف البطولات سجل 6 أهداف وصنع 34 تمريرة ناجحة، وكذلك ساهم  في تتوج فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق