محافظات

بدء جلسة دعم رفع مستوى حلول الأعمال المبتكرة في مصر بمؤتمر “تعزيز الابتكار”

بدء جلسة دعم رفع مستوى حلول الأعمال المبتكرة في مصر وتعزيز التعاون المتوسطي الجنوبي للاتحاد الأوروبي لابتكار حلول الطاقة المتجددة في البحر الأبيض المتوسط ضمن فعاليات مؤتمر “تعزيز الابتكار في حلول كفاءة استخدام الموارد لمصر والبحر الأبيض المتوسط”.

شارك في الجلسة المهندس. محمد فايز، مهندس تخطيط، المهندس. عماد حسن، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية-GEFF، المهندس. أيمن هبة، رئيس مجلس إدارة SEDA، جمعية تنمية الطاقة الشمسية، مروان عبدين، خبير الابتكار، الرئيس التنفيذي، ACG – مجموعة عبدين الاستشارية

أدارتها الدكتورة ساندرا حداد، نائبة عميد الدراسات العليا والبحث العلمي، كلية النقل الدولي والخدمات اللوجستية – الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

يهدف مشروع MAIA-TAQA إلى تعزيز الابتكار في حلول كفاءة الموارد، مع التركيز بشكل خاص على مصر ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، كما يوفر منصة لخبراء الصناعة وواضعي السياسات وأصحاب المصلحة لمشاركة الأفكار ومناقشة الفرص واستكشاف أوجه التعاون في هذا المجال الحرج.

وجدير بالذكر انه قد بدأ مؤتمر “تعزيز الابتكار في حلول كفاءة استخدام الموارد لمصر والبحر الأبيض المتوسط” صباح اليوم بفندق فلسطين بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى