محافظات

مياه أسيوط تنظم ندوة توعية لربات البيوت حول التحديات المائية

نظمت شركة مياه أسيوط والوادي الجديد، ندوة توعية للسيدات وربات المنازل في ساحل سليم حيث يأتي تنظيم الندوه من قبل الفريق التوعوي فى أطار حملات التوعية.

تناولت الندوة التى عقدت اليوم، التأكيد على ضرورة أهمية المياه كعامل أساسي وحتمية التعامل مع ثقافة وترشيد استهلاك المياه، في ظل التحديات التى تواجه قطاع المياه فى الدولة ومحاولات فريق التوعية جاهداً علي التعامل مع التلافيات.

أوصت الندوة علي بضرورة تحويل كل شئ إلى واقع عملى يتم استخدامه من أجل خدمة ربات المنازل، بالإضافة إلى نشر السيدات وربات البيوت الوعي المائي بين أفراد عائلاتهم وجيرانهم من أجل ترسيخ السلوكيات الإيجابية التى يسعي إليها فريق التوعية واحترام نعمة المياة وترشيد استهلاكها، حيث اتي تنظيم الندوة فى إطار حملات التوعية المائية ضمن مبادرة حياة كريمة.

من جانبه أوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة تسعي جاهده من أجل الحفاظ علي قطرات المياه ومن أجل مواكبة التطورات وتهيئة جميع المنازل للتعامل مع جميع التلفيات، ونوه علي ضرورة تكثيف نمط تلك الحملات التى تأتي علي وفاق مع متطلبات المجتمع سواء من خلال شبكات التواصل الاجتماعي أو غيرها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى