مياه الصرف تغرق شوارع ابوتيج والأهالي يعانون نقص الخدمات

0

عبده جمال

أغرقت مياه الصرف الصحي والمياة الجوفية شوارع ومنازل منطقة خلف الساحة الشعبية التابعة لمدينة ابوتيج بمحافظة اسيوط، حيث طالت اللمحال التجارية وعدد من البيوت، وتسببت في إعاقة حركة المارة في الشارع وذلك بسبب كسر في خطي مياة الصرف الصحي ومياة الشرب في آن واحد

واستغاث أهالي المنطقة من مسئولي شركة مياة الشرب والصرف الصحي، خاصة أنها تسببت في عرقلة حركة السير والمواطنين بالمنطقة خاصة من هم كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

“إحنا عايشين فى معاناة” هكذا بدا أحد سكان المنطقة حديثه عن المعاناة التي يعيشها سكان المنطقة، مؤكدا أن الشوارع غارقة في مياة الصرف الصحي وايضا المياة الجوفيه والذي كان سببه كسر في الخط وذلك منذ العديد من الأيام ولم يتم حل الأزمة.

ومن جانبه قال سيف قناوي، أحد سكان المنطقة أن الصرف الصحي أغرق شارعنا بالكامل وكاد ان يدخل على الناس بيوتهم وتوجد في هذة المنطقه بيوت متهالكة تكاد ان تسقط على عقبيها وايضا تسببت المياة في اعاقة الحركة ومارة المواطنين خاصة الأطفال.

فيما أوضح محمد المهدي، أنه علاوة على أن مياه الصرف الصحي تغرق الشوارع فإن المياه مقطوعة وتستمر غالبا لعدة أيام، وطالب المسؤولين بوجود حل سريع لمشكلة مياه الصرف الصحي والمجاري بشوارع المنطقة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.