ميدو يشارك متابعيه بصورة علي إنستجرام.. شاهد

0

أحمد محسوب نجدي

نشر أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر الأسبق، صورة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

ويذكر أن تساءل مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق عن ماذا قدم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر خلال مسيرته.

وقال عبد الغني في تصريحات خاصة لموقع “صدى البلد” إن ميدو فشل في مسيرته كلاعب سواء في أوروبا أو مع نادي الزمالك أو مع منتخب مصر.

وأضاف عبد الغني أن ميدو يحب الكلام الكثير فقط ولكن رغم حبي له فماذا قدم؟.. قائلا: “دا أشهر حاجة ليه مع منتخب مصر خناقته مع حسن شحاتة وقت تبديله في كأس الأمم الإفريقية”.

وعلي صعيد آخر اكد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك وحرس الحدود السابق، أنه يتعرض لحملة يقودها أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكدا أنه لم يقصد مطلقاً الإساءة لشهداء النادى الأهلي.

 

وقال أحمد عيد عبد الملك عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، “التغريدة تم تأويلها بشكل خاطئ، لا أتحدث مطلقا طول حياتى عن الشهداء، لا مجال للحديث عن شهداء بورسعيد”.

 

وأضاف عيد، “السكرين شووت المنشور عبر حسابى على تويتر عبارة عن خريطة لبعض المحافظات منها بورسعيد والإسماعيلى ومنطقة القناة كلها، لأن الأهلى لا يلعب هناك، البعض تفهم موضوع بورسعيد بشكل خاطئ، وهناك من يريد اصطياد الأخطاء لى، وهناك شخص رفعت ضده دعوى قضائية بسبب ذلك على السوشيال ميديا”.

 

وتابع: “انا ليس لدى أى مشكلة مع أحد، أتحدث بشكل كروى فقط لا غير، ومؤخرا كنت أتكلم عن موضوع نادى القرن وفعلاً نادي الزمالك هو الأحق بهذا اللقب.

 

واضاف عبد الملك أنا كنت صاحب فكرة الاحتفال يوم 9-7، أتحدث فى الكرة فقط، ولا أتلفظ بشكل خارج مطلقا”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.