فن ومنوعات

مي فاروق تعلق على اعتزال آمال ماهر الغناء

علقت الفنانة مي فاروق، على قرار الفنانة آمال ماهر إعتزال الغناء.

وكتبت فاروق، عبر حسابها على إنستجرام: “موضوع إبتعاد آمال ماهر ده من أسخف الحاجات اللي حصلت وحقيقي حاجة تحزن وأنا من أول الناس اللي بيتمنوا إنها تكون أزمة وتعدي وترجع تاني لجمهورها وحبايبها اللي أنا أولهم”.

وأضافت: “أنا بحبك يا آمال كفنانة وكإنسانة وانتي عارفة حبي ليكي والناس بتحبك ما عندناش غير آمال واحدة.. راجعي نفسك في قرارك.. ربنا يسدد خطاكي ويعينك وترجعي تنوري الدنيا لما آمال ماهر تعتزل طيب مين اللي يغني”.

وفاجأت المطربة المصرية، آمال ماهر، جمهورها بخبر صادم، حيث أعلنت اعتزالها وابتعادها تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني فجر اليوم الأربعاء، عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها.

وأضافت ماهر، التي تنبأ لها العديد من المراقبين في بدايتها بأن تكون واحدة من أهم مطربات الوطن العربي، أنها لا تفكر في الوقت الحالي سوى بالابتعاد عن الوسط الفني.

أما فيما يخص ألبومها الذي كانت على وشك إطلاقه، فأوضحت أنه مؤجل لأجل غير مسمى، على الرغم من حماسها الشديد سابقاً لتقديمه.

إلى ذلك ختمتت ماهر رسالتها الحزينة موجهة الشكر لكل من ساندها في رحلتها الفنية وحياتها، وإلى جمهورها العربي “من المحيط إلى الخليج”.

https://www.instagram.com/p/CPn9Yj-Dxbv/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى