نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الوجه البحرى

0 1

محمد الطوخى

تفقد الدكتور محمد أبو زيد الأمير ، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه البحري بجولة شملت كلية أصول الدين جامعة الأزهر بطنطا ، حيث شارك في اجتماع مجلس الكلية ، الذي انعقد اليوم برئاسة الدكتور أحمد أبو شنب ، عميد الكلية واطمأن على سير الامتحانات من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية داخل الكليات بطنطا .

عقب ذلك توجه الأمير إلى كلية القرآن الكريم بطنطا برئاسة الدكتور سامي هلال، عميد الكلية ، حيث حضر مناقشة رسالة دكتوراه لأحد الباحثين ، وقام نائب رئيس الجامعة بالاطمئنان على الإجراءات المستخدمة خلال المناقشة ، حرصًا على سلامة الجميع.

بجانب ذلك قام نائب رئيس الجامعة بتفقد أوضاع امتحانات الفرق النهائية من خلال حوار مع عدد من الطلاب للوقوف على الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجامعة في ظل أزمة فيروس كورونا.

واصل الدكتور الأمير جولته الميدانية ، متجهًا إلى كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بمحافظة كفر الشيخ؛ للاطمئنان على سير لجان الامتحانات بالكلية وانتظامها، ووقف على الالتزام بالتدابير الاحترازية التزامًا كاملاً؛ حيث أشاد بالانضباط الذي شاهده في لجان الامتحانات، وبالتزام الجميع في أداء عملهم على الوجه الأكمل.

رافق نائب رئيس الجامعة خلال جولته الدكتور مصطفى مطاوع، عميد الكلية، والدكتور إسماعيل المنشاوي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ثروت سالم، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والعميد محمود حلمي، مدير إدارة الأمن الإداري بقطاع الوجه البحري بطنطا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.