الأخبار

نائب محافظ الجيزة يتفقد إجراءات العزل بقرية المعتمدية

كتبت :- ميريت أمين

تفقد إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة، اليوم، قرية المعتمدية ونطاق مركز ومدينة كرداسة للاطمئنان على تقديم الخدمات والاحتياجات الأساسية لأهالي القرية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور ومتابعة القرية للتأكد من تنفيذ إجراءات العزل والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لفيروس كورونا حفاظا على سلامه أهالى القرية وللوقوف على مدى صحتهم وتلبية الاحتياجات والاطمئنان على تقديم جميع الخدمات لأهالي القرية.

كما أطمئن نائب المحافظ أن جميع المخابز بالقرية تعمل بصفة منتظمة، مشيراً إلى انه تم تدعيم القرية بسيارتين تحمل أنابيب البوتاجاز ومواد تموينية وتم توفير جميع الحصص التموينية للقرية، وسيتم توفير ماكينتين صرف آلي متحرك لبنكي الأهلي ومصر لتقديم الخدمات المصرفية للقرية.

وأضاف نائب المحافظ، خلال اجتماعه بمقر الوحدة المحلية لقرية المعتمدية مع المهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء ياسر مدين رئيس المدينة ومديرى إدارة التموين و التضامن الاجتماعي بالمدينة، انه سيتم فتح مكتب بريد القرية من صباح الغد لتقديم جميع الخدمات البريدية للأهالي القرية.

ووجه نائب المحافظ بضرورة تنظيم التجمعات الخاصة بأصحاب المعاشات أثناء صرفهم لمستحقاتهم من مكتب البريد مع الاستعانة بالشباب المتطوعين لتنظيم المواطنين أمام مكتب البريد.

اقرأ أيضا :-

«لمدة 8 ساعات».. انقطاع المياه عن عدة مناطق بالجيزة لأعمال الصيانة

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع مياه الشرب بأحياء (جنوب الجيزة_ الطالبية_ العمرانية _ الهرم _ بولاق الدكرور) من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 10/4/2020 وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى، وذلك نظرا لأعمال الصيانة بالمحطة التشيكى بمحطة مياه جزيرة الدهب.
وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخازن والمستشفيات لتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، هذا وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة.

انتحار شاب في الجيزة.. والشهود: «متعلق زي الدبيحة بكوبري إمبابة»

أقدم شاب، في بداية العقد الثالث من عمره، على الانتحار شنقًا، بعدما صنع لنفسه مشنقة في كوبري إمبابة، اليوم الأربعاء.
أحد شهود العيان قال لـ”اليوم”، إن الشاب أعد مشنقة من الحبال في كوبري إمبابة، مشيرا إلى أنه تسلق الكوبري ولف الحبل حول رقبته وألقى بنفسه ليعلق أمام المارة، ” فجأة لقيناه طلع الكوبري ولف الحبل ورمى نفسه واتعلق زي الدبيحة”.
على الفور هاتف أحد الأهالي شرطة النجدة والتي انتقلت لمكان الحادث، ومازال البحث جار حول هوية المنتحر ومعرفة تفاصيل الحادث.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق