محافظات

نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماعا لتنفيذ حنفيات حريق في قرى شربين

سامح الألفي

ترأس الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية اليوم الأحد الإجتماع التنسيقي لتنفيذ حنفيات حريق بالقري ال26 التي تستهدفها مبادرة حياة كريمة بحضور اللواء عبد القادر النوري وكيل أول الوزارة السكرتير العام.

وتم خلال الإجتماع إستعراض ومناقشة خطة تنفيذ حنفيات حريق بقري مركز شربين في إطار النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بمبادرة حياة كريمة وإستمع نائب المحافظ إلى شرح تفصيلي عن متطلبات الحماية المدنية في هذا الشأن.

وتقرر خلال الإجتماع سرعة إعادة الحصر للمتطلبات من حنفيات الحريق على أرض الواقع من قبل الحماية المدنية بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحي و رئاسة مركز شربين والوحدات المحلية القروية التي يتم التنفيذ بها بحيث تتم التغطية كاملة لجميع القرى المستهدفة بالمبادرة وأن يتم تحديد الأماكن التي يتم التنفيذ بها ويتم موافاة المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة القائمة بالتنفيذ بخرائط الكروكي التي تبين أماكن الحنفيات المقرر تنفيذها وأن تتم المتابعة في هذا الشأن من قبل مسئولي حياة كريمة بديوان عام المحافظة.

وأكد الشيخ علي الإهتمام البالغ للمحافظ ومتابعته المستمرة لأعمال المشروعات بمبادرة حياة كريمة بنطاق محافظة الدقهلية أولا بأول مشيرا أن المبادرة الرئاسية تستهدف تطوير شامل لكل قطاعات المرافق والخدمات بالقري المدرجة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى