نائب محافظ القليوبية يتفقد عددا من الوحدات المحلية بشبين القناطر

0

أحمد عبد العظيم|

 

قام الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، اليوم الأثنين بجولة مفاجئة لعدد من الوحدات المحلية التابعة لمركز شبين القناطر لمتابعة انتظام سير العمل وتطبيق الإجراءات والاشتراطات الاحترازية، بالإضافة إلى تفقد منظومة النظافة ومتابعة رفع الإشغالات وأعمال رصف طريق “قليوب – شبين القناطر”.

وبدأ نائب المحافظ جولته بالمرور على مبنى الوحدة المحلية بنوى لمتابعة انتظام سير العمل والاستماع لشكاوى المواطنين، حيث وجه نائب المحافظ بالتعامل مع المشكلات بشكل فوري ومتابعة حلها، كما شملت الجولة المرور على مركز شباب نوى، ومدرسة نوى للتعليم الأساسي، ووحدة صحة الأسرة بنوى.

وشملت الجولة أيضا المرور على مبنى الوحدة المحلية بطحا نوب، ومركز شباب طحا نوب والملعب الملحق به لدراسة إمكانية رفع كفاءته وإزالة التعديات عليه، كما شملت الجولة المرور على مدرسة الشهيد أحمد حيدر الرسمية للغات، ومركز طب الأسرة بطحا نوب.

وشدد نائب المحافظ خلال جولته على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات والاشتراطات الاحترازية بكل حزم ومحاسبة المخالفين والمقصرين في التطبيق، كما أكد على ضرورة رفع المخلفات والإشغالات بشكل مستمر بمحيط المدارس لتوفير بيئة نظيفة وآمنة للتلاميذ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.