محافظات

نائب محافظ سوهاج يبحث تحديث المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي

أيمن الجرادي

عقد الدكتور أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج اجتماعا لبحث تحديث المواقع الإلكترونية والصفحات الخاصة بمحافظة سوهاج على شبكات التواصل الإجتماعي، وذلك في إطار تنفيذ سياسة الدولة للتحول الرقمي وما تشمله من تواجد فعال للوزارات، والمحافظات، والهيئات الحكومية، على شبكة المعلومات الدولية” الإنترنت”.

حضر الاجتماع كلا من مديري إدارات “خدمة المواطنين، والبوابة الإلكترونية، والعلاقات العامة والإعلام، ومسئول المراكز التكنولوجية، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار”، بديوان عام المحافظة.

وأكد نائب المحافظ خلال الإجتماع على أهمية الصفحات والمواقع الإلكترونية الموجودة وإمكانية تطويرها وتحديثها والعمل على توفير هذه الصفحات بشكل سريع، والتنسيق فيما بينها لنجاح الدور الذي تقوم به، وتسليط الضوء على منظومة بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة، بالإضافة إلى إبراز دور المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بشكل قوي ومكثف خلال الفترة القادمة.

رئيس جامعة سوهاج

سبق وتفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، منذ قليل الاجراءات والقواعد المنظمة لعملية تسكين الطلبة والطالبات بالمدن الجامعية، والتي تستمر في الفترة من 10 الى 13 يوليو الجاري، من الساعة 9ص الى 2ظ، وذلك استعدادا لبدء مارثون امتحانات الفرق النهائية.

وشدد عزيز علي أهمية مراعاة التباعد في الغرف وتوفير التهوية الجيدة بها، بحيث تحتوي كل غرفه علي سريرين لطالبين فقط، بالإضافة إلى تزويد دورات المياه “بالصابانات” لغسل الأيدى بإستمرار وبطريقة صحيحة.

واشار رئيس الجامعة الى انه تم تخصيص طبيب وممرضة في الاماكن المخصصة للتسكين، من مباني ج، الرعاية، العارف، مبنى 1،2 بالجامعة الجديدة، عمارات مدينة سوهاج الجديدة، مضيفا انه لن يتم قبول اي طالب او طالبة تظهر عليهم اعراض الاصابة بفيروس كورونا عند بدء التسكين، موضحا ان من يظهر عليه اعراض الاصابة خلال الامتحانات سيتم عزله في مبنى مخصص لذلك.

وأوضحت ساميه زايد مدير عام المدن الجامعية، أن تسكين طالبات كليات المقر القديم بمبني “ج”، أما الطلاب فسيتم تسكينهم بمبنيي العارف والرعاية، على أن يتم الكشف الطبي عليهم جميعا بمبنى “ج”، أما بالنسبة لطالبات كليات المقر الجديد فتم تخصيص مبني 1، 2 للتسكين، وسيكون الكشف الطبي عليهن أمام مبنى 1، وأيضاً تخصيص عمارات الجامعة بمدينة سوهاج الجديدة لتسكين الطلاب على أن يتم كشف الطبي بنفس المبنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى