الأخباررياضة

نادى طنطا ينعي لاعبه الذي توفي متأثرًا بفيروس كورونا

هدى أبو عمرة

نعى نادي طنطا، ومجلس إدارته عبر مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، محمد علوش لاعب طنطا الأسبق الذي وصفوه بأحد اللاعبين المخلصين عبر تاريخ النادي.

توفي محمد علوش، لاعب طنطا الأسبق، متأثرًا بـ فيروس كورونا عقب إصابة أفراد أسرته بالكامل بالفيروس في الفترة الماضية.

وسيتم دفن جثمان محمد علوش، مدرب ولاعب طنطا السابق؛ عقب صلاة ظهر اليوم، الإثنين، بقرية القرشية التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية.

أكد فايز عريبي، رئيس مجلس إدارة نادى طنطا، إلى أن المخالطين من الجهاز التنفيذي سيتم فحصهم وإجراء المسحة الأولى لهم لمخالطتهم المصابين أثناء تواجدهم بالنادى لإجراء المسحة الطبية.

في سياق مختلف.. يسعي مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، الي  تدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

لجأ الفارس الأبيض الي الصفقات التبادلية  وبالتحديد في نادي بيراميدز، تعد هذه الثفقات سلاح الأبيض لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل الزمالك ، أن الفارس الأبيض طلب التعاقد مع ثلاثي بيراميدز عبدالله بكري و رجب بكار و نبيل عماد دونجا.

طلبت إدارة نادي بيراميدز في المقابل التعاقد مع محمد عبدالغني و عبدالله جمعة بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل التفريط في خدمات الثلاثي.

يذكر أن مسؤولي القلعة البيضاء يتكتمون على هذه التفاصيل في الوقت الحالي، تجنبًا لتشتيت ذهن اللاعبين، خاصة أن الفريق مقبل على تحدي جديد في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.

يحتل الفارس الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ٣١ نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد ٣٢ نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق