رياضة

نادى مصر يستقر على مواجهة الإسماعيلى والمقاصة وإنبى وديا

شيماء مصطفى

استقر المدير الفنى لفريق نادى مصر خالد جلال  على خوض مباريات ودية خلال معسكر الأسبوع المقبل مع أندية الإسماعيلى ومصر المقاصة وإنبى، استعدادًا لاستئناف مباريات الدورى الممتاز فى أغسطس المقبل.

كما أنه جارٍ الاتفاق على ودية رابعة أو وديتين إضافيتين فى المعسكر، خاصة أنه ما بين الإسماعيلية والقاهرة، بحيث يتم تقسيم الأسبوع ما بين المحافظتين يتخلله مباريات ودية، فى إطار الاستعداد لاستئناف الدورى.

ومن جانبه حدد الجهاز الفنى لفريق إنبى بقيادة حلمى طولان، مواعيد المباريات الودية التى سيخوضها الفريق استعدادًا لمباراته أمام الأهلى، فى اللقاء المؤجل بينهما من منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

ومن جانبه وضعت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، عدة شروط من أجل خوض فرق الدورى الممتاز مباريات ودية خلال الفترة الحالية، فى إطار الاستعداد لعودة مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

واشترط اتحاد الكرة على الأندية، أن تكون المواجهات الودية بين فرق الدورى الممتاز وعدم الاستعانة بفرق من الدرجة الثانية أو الأقل.

كما اشترطت اللجنة إجراء الفريقين اللذين سيخوضان المباراة الودية مسحة طبية قبل موعد المباراة، فضلاً عن إجراء الحكم الذى سيدير اللقاء مسحة أيضًا، كما اشترطت تعقيم الملعب وجميع الأدوات المستخدمة فى اللقاء.

وعلى صعيد آخر قرر الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وضع شرط خاص بالحضور الجماهيري ضمن الشروط الخاصة باستضافة البطولات الدولية خلال الفترة المقبلة، بأن يصل عدد المشجعين في صالة البطولة إلى 5 آلاف فردًا، بالإضافة إلى بث المنافسات والاهتمام الإعلامي بها، حتى يتم الموافقة على إقامة البطولة في دولة بعينها.

كما جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الاتحاد الدولى مع مسئولي الاتحادات المحلية، عبر خاصية الفيديو كونفرانس، وبحضور رئيس الاتحاد الأفريقى ونواب الاتحاد الدولى للعبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق