نادين نسيب نجيم تجسد قوة المرأة في مشروعها الجديد

0

كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن مشروع جديد لها مستوحى من المرأة حيث شجعت النساء على التصالح مع الذات والتعبير عن أنفسهنّ.

وعبر حسابها على موقع إنستجرام نشرت نادين صورة من كواليس المشروع وعلّقت:“معجبيني هني مصدر قوة و إلهام لإلي، دايماً بشجعوني و بستمد هيدي القوة من محبةٌ لإلي وهني يلي بيعطوني الأمل ليكون بكرة أحلى”.

وأضافت: “خلال فترة الربيع تعاونت مع ماك كوزمتيكس على مشروع ستوحينا من جمال الشرق الأوسط. اليوم أنا مبسوطة لأكشف عن مشروع Mosaic Masterpiece”.

وتابعت: “و خاصةً بهالفترة بحب كرر رسالتي اللي دايما بقولا: كل امرأة قوية و جميلة ومتميزة بطريقتها الخاصة”.

يُذكر أن نادين كانت قد حلّت ضيفة على برنامج “قعدة رجالة” في حلقت الأولى من الموسم الجديد، واستطاعت أن تنال إعجاب الجمهور بردات فعلها القوية.

View this post on Instagram

My fans have always been my source of inspiration and strength. Their never ending support and love motivates me, and always gives me hope for a better tomorrow. During the Spring, I partnered with MAC Cosmetics on a campaign inspired by the beauty of the Middle East. Today I am happy to unveil the Mosaic Masterpiece campaign. Now more than ever, my message remains the same – every woman is uniquely strong and beautiful in her own way. معجبيني هني مصدر قوة و إلهام لإلي، دايماً بشجعوني و بستمد هيدي القوة من محبةٌ لإلي وهني يلي بيعطوني الأمل ليكون بكرة أحلى. خلال فترة الربيع تعاونت مع ماك كوزمتيكس على مشروع ستوحينا من جمال الشرق الأوسط. اليوم أنا مبسوطة لأكشف عن مشروع Mosaic Masterpiece و خاصةً بهالفترة بحب كرر رسالتي اللي دايما بقولا: كل امرأة قوية و جميلة ومتميزة بطريقتها الخاصة @maccosmeticsmiddleeast #MACxNadine

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.