حوادث

شقيقة الزوجة وراء الواقعة.. سقوط المتهمين بسرقة خزينة بداخلها أموالا وذهب

كتب:- أحمد سامي

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، مرتكبي واقعة سرقة خزينة من داخل مسكن بالقاهرة بداخلها مبلغ ومشغولات ذهبية.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة خزينة من داخل مسكنه وبداخلها (مبلغ مالى – ومشغولات ذهبية).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شقيقة زوجة المُبلغ وآخر- مقيمان بدائرة قسم شرطة مصر القديمة).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وأقرت الأولى بأنها نظراً لعلمها بإحتفاظ شقيقتها وزوجها بمبالغ مالية بمسكنهما، فإختمرت فى ذهنها فكرة سرقتها، وفي سبيل ذلك تمكنت من مغافلة شقيقتها أثناء زيارتها لها، واستولت على المفاتيح الخاصة بها وتمكنت من استخراج نسخة منها، واستعانت بالمتهم الثانى وتوجها للشقة محل البلاغ وتمكنا من الدخول بإستخدام المفتاح المصطنع والإستيلاء على الخزينة، وعقب ذلك توجها إلى أحد أصدقاء الثاني، وتمكن الأخير من فتح الخزينة وعثر بداخلها على (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية) وأضافا بتصرفهما في المشغولات الذهبية بالبيع لدى مالك محل مشغولات ذهبية، أمكن ضبطهما، وأيدا أقوال المتهمان.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى