نادي القضاة يطالب بتجهيز لجنة لصعوبة استمرار العملية الانتخابية بها

0

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة أن غرفة عمليات نادي قضاة مصر لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ برئاسة المستشار محمد عبد المحسن رئيس النادي أصدرت بيانها الأول والذي جاء فيه.

تابعت غرفة العمليات المشكلة بنادي القضاة انتظام السادة القضاة المشرفين على انتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول للإنتخابات ومباشرتهم فتح اللجان والبدء في عملية التصويت وتلقت الغرفة شكوى من بعض السادة رؤساء اللجان الفرعية بعدم مناسبة بعض مقار اللجان وجاهزيتها لسير العملية الانتخابية لأدائهم دورهم في الاشراف عليها على الوجه الأكمل والذي يستمر لأكثر من ١٢ ساعة متواصلة على مدار يومين.

ويطالب نادي القضاة السادة القائمين على تنظيم العملية الانتخابية ونظراً لعدم إمكانية تغيير تلك اللجان بضرورة مراجعتها والعمل على تهيئتها لاستمرار العملية الانتخابية بشكل مقبول ، وعلى السادة الزملاء إخطار اللجان العامة التابعين لها بملاحظاتهم في هذا الشأن.

كما تطالب الغرفة من السادة القائمين على تنظيم العملية الانتخابية بأخذ تخوف السادة الزملاء من الزحام باللجان العامة وقت التسليم غدا نظرا لقلة عددها الملحوظ عن الاستحقاقات الانتخابية السابقة وأخذ ملاحظاتهم ومقترحاتهم فى هذا الشأن وكذا في شأن توفير وسائل لنقل دفاتر الأصوات المتبقية إلى اللجان العامة بعين الإعتبار حرصاً على سلامة جميع المشاركين.

وإذ يتقدم مجلس الإدارة للسادة القضاة المنوط بهم الإشراف على العملية الانتخابية في ربوع مصر بجزيل الامتنان والتقدير على جهدهم الكبير للاضطلاع بهذه الرسالة في هذه الظروف وحراستهم وعي المواطنين وتحملهم كل الصعاب لأداء واجبهم الوطني بكل تجرد وأمانة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.