أهم الأخبارحوادث

نادي القضاة يشكر السيسي لإطلاق اسم الشهيد هشام بركات على ميدان رابعة

تهاني الحمايدة

تقدم مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوجيه بإطلاق اسم النائب العام الشهيد هشام بركات على كوبرى شارع الطيران الذى يصل بين منطقة عباس العقاد فى مدينة نصر حتى النزهة الجديدة.

ويثمن نادي القضاة حسب بيان له اليوم، هذه اللفتة الطيبة من الرئيس في تكريم شهداء القضاة ليستذكر جموع المصريين شهداءنا من القضاة البررة وتضحياتهم فداء أوطانهم.

واختتم بيانه: “رحم الله شهداء القضاة.. وحفظ مصر وشعبها الكريم”.

اقرأ أيضًا :

نادي القضاة ينفي إصابة عضو نيابة بفيروس كورونا

صرح المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة أن غرفة العمليات التي شكلها مجلس الإدارة برئاسة المستشار محمد عبدالمحسن، تتابع يوميا السادة القضاة والسادة أعضاء النيابة العامة، ولم نتلقى أية إخطارات بإصابة أحد من السادة الزملاء القضاة أو أعضاء النيابة العامة بفيروس كورونا المستجد.

ويؤكد نادي القضاة أنه بشأن ما يتم تداوله كذبا في بعض المواقع الإخبارية بوجود إصابة لأحد السادة وكلاء النائب العام فإننا نؤكد عدم صحة هذه الشائعات المضللة.

ويطالب مجلس إدارة نادي القضاة كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية تحري الدقة في نشر أية أخبار خلال هذه الفترة الدقيقة التي تمر بها البلاد وعدم الانصياع خلف المواقع المغرضة التي تسعى لنشر الأكاذيب للإثارة والبلبلة وزعزعة الثقة في أمن واستقرار الدولة المصرية والتثبت من الخبر من مصادره الرسمية قبل نشره.

اقرأ أيضًا :

الرقابة الإدارية: ضبط 23,5 طن سلع تموينية ومستلزمات طبية مخالفة للمواصفات

شنت هيئة الرقابة الإدارية، حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالعديد من محافظات الجمهورية أبرزها (الشرقية، والدقهلية، والمنوفية، وكفر الشيخ، والغربية، والإسماعيلية، والبحيرة، وجنوب سيناء، وبني سويف، والفيوم، وأسيوط، ‏والأقصر).

أسفرت أعمال الهيئة وأجهزة الدولة عن ضبط 23,5 طن سلع تموينية متنوعة من (الدقيق، والسكر، والزيت، والأرز) مخزنة لخلق طلب متزايد خلال الفترة الحالية وبيعها بأسعار مُغالى فيها لتحقيق أرباح مضاعفة من فرق أسعار البيع، مستغلين حاجة المواطنين، كما تم ضبط نصف طن من (اللحوم، الودواجن، الأسماك) غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وعدد 1560 عبوة غذائية منتهية الصلاحية، وكذا ضبط ورشة تصنيع غير مرخصة لتغليف وتعبئة المياه من مصدر محلى وباستخدام فلاتر ومرشحات غير مطابقة للمواصفات وبيعها كعبوات مياه معدنية، وتم تحرير محاضر لعدد 25 مخبز، لقيامهم بالغلق اثناء توقيتات العمل والامتناع عن الإنتاج وبيع الخبز للمواطنين.

كما أسفرت حملات الهيئة والأجهزة التنفيذية على بعض الصيدليات وأماكن بيع وتخزين المُستلزمات الطبية عن ضبط حوالي 53 ألف عبوة دواء ومنشطات مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية و7392 لتر مطهرات غير مرخص استخدامها كمنتج صناعي أو طبى وعدد 7200 قفاز طبي وعدد 5650 سرنجة وعدد 2842 كمامة طبية جميعهم غير مطابقين للمواصفات، واُحيل مرتكبي تلك المخالفات، والمنتجات المضبوطة المُحرزة للنيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق