أهم الأخبارفن ومنوعات

نانسى عجرم تشير بعلامة النصر بعد أولى جلسات زوجها فادى الهاشم

جهاد علي

نشرت الفنانة نانسى عجرم ، اليوم الخميس، صورة جديدة على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»، تشير من خلالها بعلامة النصر، بعد أولى جلسات التحقيقات مع زوجها فادى الهاشم،  فى قضية اتهامه بقتل الشاب السورى مقتحم الفيلا محمد الموسى.

وتوضيحًا للصورة التي نشرتها نانسي عجرم وأشارت فيها بعلامة النصر، نشرت نانسي الصورة كاملة من استعداداتها لتصوير “ذا فويس” بعد تردد العديد من الشائعات أنها لن تستكمل تصوير باقي الحلقات نظرًا للازمة الأخيرة التي تعرضت لها وأسرتها، حيث إن علامة النصر.

وأشارت إلى أن هذه العلامة في الصورة لتبعث برسالة خاصة للمترصدين لها أنها تجاوزت الأزمة بسلام.

وفي السياق ذاته قالت بجانبها ريهاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى، علي موقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك» قائلة: “الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادى الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق  فى تناول هذا الملف بينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية”.

 

بعد اقتحام منزلها.. نانسي عجرم تعود لنشاطها وتحيي حفلًا بالقاهرة

عادت الفنانه اللبنانية نانسي عجرم، لنشاطها الفني، عقب حادث اقتحام منزلها مؤخراً، حيث تحيي الفنانة حفلاً غنائيًا في مصر يوم 28 فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب.

كما تحيي أيضًا حفل في جدة يوم 2 إبريل كما، في ظل مواصلتها تصوير الحلقة الاخيرة من برنامج «ذا فيوس كيدز» في 7 مارس.

يذكر أن نانسى قامت بتداول صورة تجمعها مع بناتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وعلقت عليها الفنانة قائلة: “انتو الدني.. وبروحنا منحميكن”.

حادثة اقتحام نانسي عجرم

وفي وقت سابق، استيقظت الفنانة نانسي عجرم على صوت غريب في فيلتها بمنطقة نيو سهيلة كسروان بلبنان، وما إن شاهدها السارق فر هاربًا نحو غرفة أولادها الثلاثة، ما جعل الفنانة تستغيث بزوجها الدكتور فادي الهاشم.

السارق كان هدفه الأول هو نقل محتويات الفيلا وسرقتها، وهدد الفنانة وزوجها وهو يحمل سلاحًا ناريًا، بقتل بناتها الثلاث إذا منعه أحدًا من السرقة.

الدكتور فادي الهاشم، طالب السارق أكثر من مرة المغادرة دون أن يقترب منه أحدًا “إمشي ومحدش هيكلمك”، بجانب إعطائه مبلغ مالي كبير، فور خروجه من المنزل، صمم السارق على ما جاء إليه، وهدد المتواجدين بمسدس كان بحوزته.

بعد تهديدات السارق إلى المتواجدين بالفيلا، اشتبك معه الدكتور فادي الهاشم واضطر الزوج إلى إطلاق الرصاص عليه فأرداه قتيلاً، بعد عدد من الطلاقات، خوفًا من أن يذهب لغرفة الأولاد ومساس أحدًا منهم بمكروه.

عدداً من المواقع اللبنانية تداولت خبر اقتحام سارق لفيلا الفنانة نانسي عجرم وهو مسلح وملثم، وخلال اقتحام للسارق الفيلا اصيبت الفنانة بجروح بسيطة في القدم، وأفادت التحقيقات الجارية بشأن الحادث، أن اللص القتيل يحمل الجنسية السورية واسمه محمد حسن الموسي، وهو من موالد 1989.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق