رياضة

نتائج مباريات الدوري المصري يوم الأربعاء

أقيم اليوم، الأربعاء الموافق 27/ 10/ 2021 مواجهتين فى إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، حيث التقى بيراميدز مع مصر المقاصة، واصطدم الإسماعيلى بالأهلى، فى مواجهتين من العيار الثقيل.

انتهاء لقاء بيراميدز أمام مصر المقاصة بنتيجة 2-1 .

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

تقدم فريق بيراميدز بالهدف الأول عن طريق وليد الكراتي، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ليوقع على أول أهداف فريق بيراميدز في الدورى هذا الموسم، وتعادل اللاعب الإيفواري سيرجي إيريك للمقاصة في الدقيقة 48، قبل أن يعود الكرتي ويسجل هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

الأهلي والاسماعيلى

الأهلى يضرب شباك الإسماعيلي برباعية

حقق فريق الأهلي فوزاً قوياً على الإسماعيلي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري.

سجل رباعية الأهلي، على معلول وأحمد عبد القادر فيما سجل بيرسي تاو “هدفين”.

وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري ويفتتح حسابه في الموسم الجديد في ليلة تألق بيرسي تاو مع أول مشاركة رسمية له مع المارد الأحمر ، كما تألق أحمد عبد القادر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى