نجل الراحل الفريق «محمد العصار»: والدي كان شديد الصبر في الأزمات

0
إسراء عبدالفتاح

أوضح المهندس أحمد العصار، نجل الفريق الراحل محمد العصار، أن الأسرة كلها فخورة بما قدمه الراحل فى مسيرته الوطنية والعسكرية، مضيفًا أن أشكر الدولة المصرية ورئيس الجمهورية على الاهتمام الشديد ورعاية الأسرة ووالدى الفترة الماضية ومن الأسرة كل التقدير والاعتراف، ونحن سعداء بالتكريم وردود فعل الناس على المستوى الرسمي والشعبى”.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، برنامج “كل يوم” المذاع على شاشة “ON“، إن والده الفريق العصار، لديه انتماء شديد للمؤسسة العسكرية وقضى فيها عمره، ولديه إيمان كامل بمقومات الدولة.

الأيام الأخيرة في حياة الراحل الفريق "محمد العصار" – م. أحمد العصار

الأيام الأخيرة في حياة الراحل الفريق "محمد العصار" – م. أحمد العصار#بسمة_وهبة#كل_يوم#ON

Gepostet von ‎برنامج كل يوم‎ am Mittwoch, 8. Juli 2020

وقال إن والده كان محبًا ومستمتعًا في أداء عمله، وكان لديه ثبات شديد في الأزمات، وخاصة في فترة 2011، وكان دائمًا ما يطمئن من حوله، في ظل الصعوبات الشديدة التي مرت بها البلاد.

مدبولي يُتابع جهود مواجهة فيروس كورونا بجميع المحافظات

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع مجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا ذات الأولوية على أجندة الحكومة في المرحلة الراهنة.

استهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع، بالتعبير عن الأسى والحزن لرحيل الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، الذي وافته المنية مساء أمس الأول، وقال: لقد فقدنا أخاً عزيزاً علينا جميعاً، قامة عظيمة خدم مصر في فترة شديدة الدقة والصعوبة، بعد ثورة 2011، وكذلك بعد ثورة 2013، وسيشهد التاريخ لهذا الرجل ودوره الوطني العظيم، مع جميع قيادات القوات المسلحة في هذه الفترة الدقيقة من عمر الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.