أهم الأخباررياضة

نجم الزمالك السابق يهاجم الغندور بسبب وائل جمعة

أحمد محسوب نجدي

أحرج إبراهيم سعيد لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق الإعلامي خالد الغندور بسبب تصريحات الأخير التي أثارت جدلا والتي تخص صخره نادي الاهلي وائل جمعة.

وكان خالد الغندور أشار إلى أن مانويل جوزيه مدرب الأهلي التاريخي السابق لم يكن مقتنعا بإمكانيات وائل جمعة.

ونشر إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تصريحات غير موفقة من كابتن خالد الغندور مع عمرو فهيم.. أفضل مدافع لعبت معه في حياتي وائل جمعة رجولة وإخلاص وروح عالية جدا في الملعب ياريت كل المدافعين تكون وائل جمعة”.

ونذكر في وقت سابق كانت جماهير نادي الأهلي هاجمت خالد الغندور بسبب تصريحاته التي آثار بها جدلا علي قناة نادي الزمالك.

عمرو السولية: الأهلي أكثر الأندية تضررًا من تجميد النشاط

 

أعرب عمرو السولية لاعب النادي الأهلي عن رغبته في البقاء داخل النادي الأهلي حتي ختام مشواره و إعلان إعتزاله.

 

صرح السولية خلال احد البرامج التليفزيونية :” جميع المدربين اللذين لعبت معهم كان لهم دورًا في مسيرتي، و المدير الفني الحالي للنادي الأهلي رينيه فايلر أعطي لي حرية هجومية كبيرة، وجعلني أظهر بشكل أفضل مع الفريق، وحسام البدري و مارتن لاسارتي طورا مني كلاعب خط وسط إرتكاز”.

 

و أضاف :” محمد حمص و حسام غالي هما قدوتي في الكرة المصرية، و أفضل من تدربت معهم ، تعلمت منهما الكثير، الأول كان امهر اللاعبين في مصر، و الأخير تعلمت منه كيف اتعامل مع ظروف معينة، كالجلوس إحتياطيًا، دروسًا كثيرة داخل الملعب وخارجه تعلمتها منه، قبل مباراة اعتزاله بيوم واحد كان يتدرب كأنه في عمر 20 سنة، فقلت له حرام عليك تعتزل”.

 

تابع :” الأهلي أكبر المتضررين من إيقاف الدوري، كنا نسير بشكل جيد جدًا، ووصلنا لمستوي، و اتمني إستئناف النشاط، لأنني أشعر و كأنني في فترة ما بعد الإعتزال، أريد عودة النشاط و لكن أهم شئ صحة الشعب و تكون هناك ضوابط”.

 

إختتم :” بطولة أفريقيا سبب من أسباب أمنياتي بعودة النشاط في مصر، هي حلم لنا و 90 % من لاعبي الفريق لم يحققوا اللقب، وصلت للنهائي مرتين، وهذا حلم مازال متواجد و أتمني الكرة تعود لكي نسعد جمهور الأهلي و أفريقيا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق