نجم ليفربول السابق يصف صلاح بالأنانية المفرطة والجشع

0

هدى أبو عمرة

وصف لاعب خط وسط ليفربول السابق جرايم سونيس أداء محمد صلاح في فوز النادي 3-1 على برايتون يوم الأربعاء بأنه “أناني للغاية”. و أنه  جشعًا بعض الشيء حيث يبحث عن حذاء ذهبي ثالث علي التوالي.

افتتح الفرعون المصري التسجيل في الدقيقة السادسة ، وذلك قبل أن يعطي مساعدة بعد دقيقتين فقط لقائد الفريق هندرسون ليسجل ، ثم أنهى التسجيل في الدقيقة 76 برأسية رائعة.

يبقي الهداف المصري في مطاردة الحذاء الذهبي الثالث على التوالي ، مع سجله الحالي لـ 19 هدفًا للموسم أقل بثلاثة من رصيد جيمي فاردي المتصدر بـ 22 هدفًا.

وقال سونيس لسكاي سبورتس عندما سئل عن صلاح: “أعتقد أن [الحذاء الذهبي] مهم بالنسبة له”.

أضاف سونيس: “لقد رأيت رد فعله عندما لم يجده الناس في وقت متأخر من المباراة في الثلث الأخير”.

كان يحاول التسديد في كل فرصة ، ولم يكن زملائه سعداء به في مناسبتين أو ثلاث.

تابع : “لكنه دائمًا أناني. أعتقد أنه الليلة كان أنانيًا للغاية. إنه يريد حقًا حذاءه الذهبي”.

أكمل:”لقد فازوا بالدوري ، لذا قام بواجبه في الفريق ، ولعب دوره ، وحصل على الأهداف ، وكان رائعًا ، ويريد هذا الحذاء الذهبي. ويعتقد صلاح أنه في فريق يخلق الفرص ، لذلك يعتقد أنه ما زال مستمرا للغاية الشخصية بالنسبة له”.

بينما يعترف سونيس بأن أي مهاجم جيد يجب أن يكون جشعاً للأهداف ، إلا أنه يعتقد أن رغبة صلاح في ايداع الكرة في الشبكة لا مثيل لها.

يري سونيس ان أنانية صلاح  أدت إلى علاقة هشة مع ساديو ماني، مشيرًا الي أن كل المهاجمين حصلوا على عنصر من الأنانية -. لكنه يعتقد انها عند صلاح تأخذه إلى مستوى آخر.

و إختتم سونيس :”على الرغم من أن نيته الهجومية قد لا ترضي الجميع ، فقد أصبح صلاح أسرع لاعب في فريق الريدز يصل إلى 100 هدف للنادي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.