غير مصنف

نجوم الفن يشاركون في تشييع جثمان الفنان محمود ياسين

شارك عدد كبير من الفنانين في تشييع جثمان الفنان محمود ياسين، وسط حالة من الحزن فور وصول جثمان الفقيد إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان في استقبال الجثمان الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، ونجله المخرج عمرو محمود ياسين، وعدد من نجوم الفن منهم الفنان أحمد السقا، والفنانة نادية الجندي، وحسين فهمي وعزت العلايلي وأشرف زكي.

تشييع جثمان حسين فهمي
تشييع جثمان حسين فهمي

وقد رحل عن عالمنا، الفنان محمود ياسين، صباح أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 79 عام بعد صراع مع المرض.

ولد في مدينة بورسعيد عام 1941 وتعلق بالمسرح منذ صغره وكان حلمه أن يقف على خشبته واستطاع ان يحققه  بالانضمام للمسرح القومي، وقد العديد من المسرحيات منها (ليلى والمجنون) و(الخديوي) و(حدث في أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان).

ويذكر أن الفنان الراحل محمود ياسين قد قدم 160 فيلما وشارك في 68 مسلسلا، بجانب أعماله المسرحية والإذاعية، ومن هذه الأعمال فيلم حبيبتي 1974 ، وفيلم نحن لا نزرع الشوك 1970 ، وفيلم الرصاصة لا تزال في جيبى 1974 ، وفيلم أفواه وأرانب ، ولايزال التحقيق مستمرا 1979.

وأعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين، أمس الأربعاء، عن تفاصيل تشييع جثمان والدها الفنان محمود ياسين، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت رانيا محمود ياسين صورة لوالدها، وعلقت عليها: «صلاة الجنازة غدا الخميس ١٥ اكتوبر باذن الله بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، و العزاء على المقابر، مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم، اسالكم الدعاء و شكر الله سعيكم “انا لله وانا اليه راجعون».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى