رياضة

محمد صلاح ضمن أولويات باريس سان جيرمان لتعويض مبابي ولكنه ليس المفضل

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ضمن أولويات المرشحين للانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لتعويض الرحيل المحتمل لنجم الفريق كليان مبابي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفاد موقع «le10sport» المهتم بأخبار الانتقالات وبأخبار باريس سان جيرمان، أن النادي الفرنسي يفضل التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، أو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني لتعويض رحيل مبابي «المحتمل».

وذكر التقرير أن نادي باريس سان جيرمان يفضل التعاقد مع هالاند عن محمد صلاح، نظرًا لصغر سنه وقدرته الرهيبة على التهديف وهو ما ينقص النادي الفرنسي في الفترة الحالية.

وأشار الموقع الفرنسي، أن باريس سان جيرمان يدخل في سباق صعب وشرس مع مانشستر سيتي وريال مدريد من أجل ضم هالاند إلى صفوفه، كما أن تعاقد النادي الفرنسي مع ليفاندوفسكي لن يكون سهلًا أيضًا، بسبب تمسك بايرن ميونيخ ببقاء المهاجم البولندي بين صفوفه.

وكشف الموقع الفرنسي، أن باريس سان جيرمان يضع قائمة تضم 8 مرشحين لتعويض رحيل مبابي، وهم : محمد صلاح (ليفربول)، باولو ديبالا (يوفنتوس)، عثمان ديمبلي (برشلونة)، ماركوس راشفود (مانشستر يونايتد)، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، روميلو لوكاكو (تشيلسي)، مويس كين (إيفرتون)، أنتوني (أياكس).

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل( 2022 – 2023)، وأكدت التقارير توقف المفاوضات بين ليفربول وصلاح، في ظل رغبة النجم المصري في رفع راتبه الأسبوعي من 200 ألف جنيه إسترليني إلى 450 ألف، وهو ما رفضته إدارة الريدز، بسبب سقف الرواتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى