أخبار أسيوطأهم الأخبارمحافظات

نشوب حريق هائل بمصنع السماد العضوي بأسيوط

عبدالباسط جمال

اندلع حريق هائل، مساء اليوم الجمعة بمصنع السماد العضوي بمركز القوصية التابع لمحافظة أسيوط، دون وقوع خسائر في الأرواح، وذلك بسبب سوء الأحواء الجوية التي تمر بها البلاد.

وعلى الفور، تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط من السيطرة على الحريق بقرية المنشاه بمركز القوصية.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ باندلاع حريق محدود بمصنع السماد العضوي بقرية المنشاة بمركز القوصية.

اندلاع حريق هائل بقسم الإصابات بمستشفى اسيوط الجامعي

تمكنت قوات الحماية المدنية بأسيوط، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق اندلع بالدور الرابع بقسم الإصابات بمستشفى أسيوط الجامعي، قبل أن يمتد للأدوار المجاورة ودون خسائر بشرية.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول بلاغ من ناصر الدويني مدير إدارة الأمن بجامعة أسيوط، باندلاع حريق في الدور الرابع بقسم الإصابات بالمستشفي الجامعي.

وبانتقال قوات الحماية المدنية، والمعاينة والفحص، تبين اندلاع الحريق نتيجة ماس كهربائي بسبب استخدام سخان بالدور الرابع بقسم الإصابات وتمت السيطرة على الحريق، وجاري المحضر اللازم بالواقعة لعرضه على النيابة العامة.

سقوط كابل كهرباء

وسقط كابل كهرباء ضغط عالي، صباح اليوم الجمعة، على أحد المنازل بالطريق الدائري بمنطقة زرزارة بحي غرب أسيوط.

وبدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات المحافظة، إخطارا من حي غرب أسيوط، يفيد بسقوط سلك ضغط عالي على منزل ملك للمواطن «ممدوح خليفة»، بمنطقة زرزاره غرب البلد بمدينة أسيوط نتيجة سرعة الرياح دون وقوع خسائر بشرية.

وكانت موجة الطقس السيئ تسببت بالأمس في وفاة شخصين وإصابة 12 آخرين في حوادث متفرقة وسقوط عدد من الحوائط والأسوار والأشجار.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق