رياضة

نصيب الأسد لأندية بني سويف من عقوبات الجولة الأولى بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني

اجتمعت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل، اليوم الأحد واتخذت بعض القرارات وفرضت بعض العقوبات على أندية القسم الثاني على ما شهدته الجولة الأولى من المسابقة.

وكان لأندية بني سويف نصيب الأسد من العقوبات التي فرضت على أندية الصعيد والتي جاءت كالتالي:

ايقاف احمد صلاح علي لاعب نادي الشبان المسلمين بقنا، في واقعة الطرد لمنع هدف محقق، مباراة واحدة رسمية اعتباراً من تاريخ المباراة.

ايقاف سعيد بكري أبوالحسن، المشرف العام لنادي الشبان المسلمين بقنا، في واقعة الطرد لنزوله ارض الملعب للاعتراض علي قرارات الحكم ولما بدر منه تجاه حكم المباراة، أربع مباريات اعتباراً من تاريخ القرار + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 1000 جنية
” الف جنيهاً ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

توجيه انذار لنادي بني سويف، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق ارض الملعب لمدة خمسة دقائق مع الالتزام بتوقيت المباريات وعدم التكرار مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات في هذا الشأن.

ايقاف وائل محمد اخصائي العلاج الطبيعي بنادي بني سويف، لما بدر منه تجاه الحكم بعد انتهاء المباراة، مباراتين اعتباراً من تاريخ القرار + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 1000 جنية ” الف جنيهاً ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

التنبيه على نادي بني سويف في واقعة عدم الالتزام بأرقام اللاعبين ، بالالتزام بسيستم الاتحاد وأرقام اللاعبين مع تثبيت أرقام اللاعبين وذلك لعدم توقيع عقوبة مضاعفة في هذا الشأن.

توجيه انذار لنادي تليفونات بني سويف، في واقعة تأخر بداية المباراة لنزول الفريق لارض الملعب خمسة دقائق بالالتزام بتوقيت المباريات مستقبلاً لعدم توقيع عقوبات مضاعفة.

ايقاف عمرو ابوالنور سعد، مساعد مدرب مركز شباب سمسطا، في واقعة الطرد للاعتراض علي قرارات الحكم، مباراة واحدة اعتباراً من تاريخ القرار + توقيع غرامة مالية عليه مقدارها 250 جنية “مائتان وخمسون جنيها ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم من مستحقاته ولا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد إنتهاء فترة الايقاف وسداد الغرامة الموقعة .

توجيه انذار لمركز شباب سمسطا في واقعة عدم وجود لوحة تبديلات اللاعبين مع الالتزام بوجودها في المباريات مستقبلا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى