أهم الأخبارفن ومنوعات

نصيحة مصطفى حسني للشباب بشأن مسلسل «الاختيار».. تعرف عليها

جهاد علي

بالتزامن مع إعادة عرض مسلسل «الاختيار» على قناة «ON»، طالب الداعية مصطفى حسني، الجمهور لا سيما الشباب، بمتابعة المسلسل، نظرا لما يحتويه من قيم وقصص فدائية تستحق أن تكون قدوة للشباب.

كتب حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «بدأت قناة ON في إعادة المسلسل الثري (الاختيار) الذي يسطر أعظم ملاحم الجيش المصري في حربه على الإرهاب.. هذا العمل يرسخ معنى التضحية من أجل حماية الوطن وأبنائه.. الفن الهادف النافع قادر على زرع القيم النبيلة في وجدان الأجيال في وقت قياسي».

تابع: «أدعو الجميع وخاصة شبابنا لمشاهدة القصص الفدائية لشهدائنا البواسل.. الأبطال الحقيقيين اللي لازم يكونوا قدوة لينا في إخلاصهم وعطائهم وتضحياتهم وحبهم لوطننا الغالي مصر».

والجدير بالذكر، ان مسلسل «الاختيار» من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

وتناول الجزء الأول من المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى