نفس توقيت مباراة الزمالك.. «كارتيرون» يقود التعاون فى أول مباراة له بدوري الأبطال

0

في نفس توقيت مباراة الزمالك أمام أسوان في الدوري العام اليوم، الجمعة، باتريس كارتيرون، المدير الفني الفرنسي السابق للزمالك، يقود التعاون السعودي، في أول مباراة له في دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

كارتيرون مع التعاون السعودي
كارتيرون مع التعاون السعودي

 

وتقام مباراة الزمالك أمام أسوان، والتعاون السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني، في تمام الثامنة مساءً، حيث ستكون أول مباراة رسمية يخوضها كارتيرون بعد تركه المفاجيء للزمالك، يوم الثلاثاء الماضي.

يتواجد التعاون السعودي، ضمن المجموعة الثالثة، مع أندية: الدحيل القطري، بيرسبوليس الإيراني، الشارقة الإماراتي.

التعاون السعودي
التعاون السعودي

 

يتصدر الفريق السعودي، تلك المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام الدحيل والشارقة، وتلقى خسارة وحيدة أمام بيرسبوليس في الجولة الماضية، ليصبح ترتيب المجموعة قبل مباراة اليوم، كالآتي:

1- التعاون السعودي، برصيد 6 نقاط.

2- الدحيل القطري، برصيد 6 نقاط.

3- بيرسبوليس الإيراني، برصيد 4 نقاط.

4- الشارقة الإماراتي، برصيد نقطة واحدة.

اليوم.. الزمالك أمام مضيفه  أسوان في افتتاح الجولة 28 من الدوري الممتاز

يستضيف اليوم، الجمعة، استاد القاهرة، في تمام الثامنة مساءً، مباراة الزمالك أمام مضيفه أسوان، في افتتاح الجولة 28 من الدوري العام؛ ذلك اللقاء هو الأول الذي يخوضه الزمالك عقب رحيل كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق.

والمباراة مهمة لكلا الفريقين، فكل منهما يسعى للفوز بالمباراة والظفر بالنقاط الثلاث؛ فالزمالك يهمه الفوز من أجل الابتعاد بوصافة الدوري خلف الأهلي المتصدر، وأسوان يهمه أيضًا الفوز أو على الأقل التعادل من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

الزمالك؛ بقيادة فنية مؤقتة، لطارق يحيى، يطمح في الفوز بالمباراة؛ من أجل ترك بصمة فنية له قبل تركه للفريق، الذي اقترب من التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد؛ الذي يأتي خلفًا للمدرب الفرنسي كارتيرون، الذي تسلم أمس المهمة الفنية لفريق التعاون السعودي، إضافة إلى أن فوز القلعة البيضاء بالمباراة سيبعث طمئنية داخل الفريق، ومن ثم يعطي الثقة للاعبين والجماهير لاستكمال المشوار المحلي والإفريقي.

الزمالك
الزمالك

 

يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 55 نقطة من 27 مباراة (تُخصم منه 3 نقاط في نهاية المسابقة)، فاز في 16 مباراة، تعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، له من الأهداف 37 هدفًا، عليه 20 هدفًا.

أما أسوان؛ بقيادة فنية لأحمد كشري، فيسعى هو الآخر للفوز بالمباراة، أو على الأقل التعادل؛ من أجل تحقيق هدف الفريق وهو البقاء في الدوري الممتاز، مستغلًا الحالة المعنوية الجيدة التي يمر بها الفريق بعد تحقيق عدة انتصارات، جعلته يقفز للأمام  في جدول الترتيب محتلًا المركز التاسع.

أسوان
أسوان

 

يحتل ممثل الصعيد، المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 27 مباراة، فاز في 7 مباريات، تعادل في 10 مباريات، خسر في مثلهم، له من الأهداف 33 هدفًا، وعليه 39 هدفًا.

ترتيب جدول الدوري العام، حتى الآن، كالآتي:

1- الأهلي، برصيد 72 نقطة.

2- الزمالك، برصيد 55 نقطة (تُخصم منه 3 نقاط في نهاية الموسم).

3- بيراميدز، برصيد 48 نقطة.

4- المقاولون العرب، برصيد 48 نقطة.

5- الاتحاد السكندري، برصيد 37 نقطة.

6- سموحة، برصيد 36 نقطة.

7- مصر المقاصة، برصيد 36 نقطة.

8- إنبي، برصيد 35 نقطة.

9- أسوان، برصيد 31 نقطة.

10- الإسماعيلي، برصيد 31 نقطة.

11- طلائع الجيش، برصيد 30 نقطة.

12- الإنتاج الحربي، برصيد 30 نقطة.

13- المصري البورسعيدي، برصيد 29 نقطة.

14- الجونة، برصيد 28 نقطة.

15- وادي دجلة، برصيد 27 نقطة.

16- حرس الحدود، برصيد 26 نقطة.

17- نادي مصر، برصيد 19 نقطة.

18- طنطا، برصيد 17 نقطة.     

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.