غير مصنف

نقابة المهن التعليمية تفتتح ثلاث برامج تدريبية لأمناء الإعلام بالسودان.

كتب حاتم الوردانى

في إطار بروتوكول التعاون الذي وقعته نقابة المهن التعليمية المصرية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مع الاتحاد المهني للمعلمين السودانيين، والذي يضم في بنوده إقامة توأمة بين النقابة العامة والنقابات الفرعية فى مصر واتحادات الولايات بجمهورية السودان.

افتتحت نقابة المهن التعليمية بالتعاون مع المعهد العربي للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب العرب، أمس الأحد، بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية، عدد من البرامج التدريبية لأمناء الإعلام بولايات السودان.

وخلال الافتتاح، أكد محمد عبدالله أمين عام نقابة المهن التعليمية – في كلمته التي ألقاها نيابة عن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب – أن الوحدة بين الشعبين المصري والسوداني متأصلة منذ أمد بعيد، مضيفاً أن مصر دائماً وأبداً حاضنة للأشقاء العرب.

وتتضمن الدروة التدريبية ثلاث برامج هي ” مقدمة عن المشكلات والازمات ودور المدير والقائد في التعامل معها، أساسيات الصحافة، أساسيات للمذيع المحترف”، حيث يحصل المتدرب على حقيبة تدريبية شاملة الثلاث برامج وشهادتين لكل برنامج شهادة من اتحاد المعلمين العرب موثقة، وأخرى من المدرب نفسه، علماً بأن جميع المحاضرين أساتذة في الجامعات المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى