تقارير و تحقيقاتحوادث

نقاش استدرجها إلى منزل مهجور وقام بخنقها بعد فشله فى اغتصابها


سمر محروس
تمكنت مباحث نقادة من كشف لغز العثور على جثة طفلة، ملقاة داخل جوال بمنزل مهجور بقرية قرقطان بدائرة مركز نقادة، جنوب قنا، وذلك بعد مرور 10 أيام من تغيبها. حيث تبين قيام ” نقاش ” بذات الناحية باستدراج الطفلة محاولاً اغتصابها وبعد فشله في ارتكاب جريمته قام بخنقها حتى لا تبلغ أهلها بالواقعة.

كانت مباحث مركز شرطة نقادة، تلقت بلاغاً بتغيب الطفلة “رحمة رجب حسان”البالغة من العمر 5 سنوات ومقيمة بقرية قرقطان بدائرة المركز وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 919 لسنة 2019، وقرر اللواء مجدى القاضى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تشكيل فريق بحث للتحرى حول الواقعة وكشف ملابساتها. وبعد مرور عشرة أيام على الواقعة تلقت مباحث مركز نقادة بلاغاً من أهالى قرية قرقطان بملاحظة وجود رائحة غريبة صادرة عن أحد المنازل المهجورة بذات الناحية، وعلى الفور انتقلت إلى محل البلاغ قوة أمنية بقيادة الرائد شريف صلاح الدين رئيس مباحث المركز والنقيب كريم سامى من قوة مباحث المركز، وبالفحص عثرت أجهزة الأمن على جثة الطفلة ملفوفة داخل جوال وملقاة أسفل السلم الداخلى للمنزل.

كشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو مؤمن ناجح على أحمد 18 سنة – نقاش – ومقيم ذات الناحية حيث تبين قيامه باستدراج المجنى عليها محاولاً اغتصابها وبعد أن فشل في ارتكاب جريمته وقيام الطفلة بالبكاء والصراخ قام بكتم انفاسها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتمكنت قوة أمنية من مباحث مركز نقادة من ضبطه وإحالته للنيابة العامة التى تولت التحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى