«نقطة من السماء».. برايتون يحصد تعادلا مثيرا للغاية أمام ليفربول

0

نجح نادي برايتون في خطف تعادلا قاتلا من نادي ليفربول في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليحرز كل منهما هدفا واحدا، وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب ” فالمر” في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم البرتغالي ديوجو جوتا بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 62 من خلال أسيست النجم المصري محمد صلاح، ليدرك باسكال جروس التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90+3 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، تمكن ليفربول من الانفراد مؤقتاً بالصدارة برصيد 21 نقطة، فيما احتل برايتون المركز الـ16 برصيد 10 نقاط، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وشهدت هذه المباراة إثارة كبيرة خلال أحداث ال90 دقيقة، ففي الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول ألغى حكم اللقاء هدفاً لصالح ليفربول سجله محمد صلاح، بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود حالة تسلل على النجم المصري.

ثم عاد حكم المباراة مجددا ليلغي هدفاً لساديو ماني للريدز في الدقيقة 83، بعد الرجوع لتقنية الفيديو لوجود تسلل على اللاعب السنغالي.

كما شهد اللقاء ضياع ركلة جزاء من أقدام اللاعب نيال موباي مهاجم برايتون في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

ليطلق المعلق الكبير حفيظ دراجي عقب هدف برايتون، جملته المعبرة عن اللقاء “نقطة من السماء”، بعدما كانت المباراة في يد ليفربول في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.