حوادث

«نقف جميعًا صفًا واحدًا» .. نادي قضاة مصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة

صابر عاطف

تقدم نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، اليوم الإثنين، للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وللإخوة المسيحيين في مصر، بالتهنئة لحلول أحد الشعانين وعيد القيامة.

وقال المستشار رضا محمود السيد المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة في بيان صحفي اليوم، إنه رغم دقة الظروف التي تمر بها بلادنا في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد إلا إن مجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن لا يفوته أن يتقدم للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وللإخوة المسيحيين في مصر شركاء الوطن بالتهنئة لحلول أحد الشعانين وعيد القيامة.

وأضاف المستشار “رضا”: “نستقبل معهم هذه الأعياد ونحن نقف جميعا صفا واحدا تجاه الوباء الذي يجتاح العالم للحفاظ على مقدرات مصرنا الغالية وصحة الشعب المصري العظيم”.

وأضاف المتحدث باسم النادي: “هو ما يؤكد دوما تماسكنا برباط تاريخي تشهد عليه المواقف والأحداث ويجمعنا فيه دوما الإخاء والمحبة آملين أن يعيدها الله على مصرنا الغالية وشعبها الكريم من المسيحيين والمسلمين بالخير والأمان والصحة والعافية”.

اقرأ أيضًا :

بالمخالفة لقرارات الحظر.. الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كاهن سمح بإقامة قداس
اتخذت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد، الإجراءات القانونية، حيال كاهن للسماح بإقامة قداس مع عدد من المواطنين بالمخالفة لقرارات الحظر.
وواصلت وزارة الداخلية وضع أجهزتها الأمنية في حالة تأهب قصوى، لتنفيذ خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس “كورونا” عبر التواجد الأمني المكثف ليلا ونهارا في الشوارع.
في نفس السياق، واصلت وزارة الداخلية حملاتها الأمنية لتنفيذ قرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بالإغلاق وحظر التحرك في المواعيد المحددة، وأهابت بالمواطنين الالتزام بتنفيذ القرار، مؤكدة أنها على يقين من تجاوب أبناء المواطنين مع إجراءات الحظر والتلاحم مع جهود رجال الشرطة لتنفيذها، بهدف الحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين، وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضًا :
بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بمديرية أمن الجيزة

أجرى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اليوم الأحد، حركة تنقلات محدودة.

وتولى العميد عادل هندي، رئيسا لمباحث المرور خلفا للعقيد أحمد الوتيدي الذي تولى منصب مفش فرقة الغرب “الجيزة -بولاق الدكرور” خلفا للمقدم محمد الشاذلي الذي نُقل إلى مديرية أمن قنا.

وجاءت الحركة أيضا تصعيد العقيد وائل نائب مأمور قسم العجوزة ليتولى منصب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور خلفا للعميد هشام الطماوي الذي تم نقله إلى قطاع الشمال.

كما وافق مدير أمن الجيزة، على تصعيد العقيد أحمد جمال مديرا للعلاقات العامة والاعلام بالمديرية، خلفا للعقيد وليد عبد الحي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق