تهاني وعزاءات

نقيب الأشراف يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد


بواسطة النقابة العامة للسادة الأشراف

بعث سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، لكافة أبناء الشعب المصري .

وهنأ سماحة الشريف ” الأخوة المسيحيين داخل مصر والمقيمين بالخارج بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبة، مشيراً أن وحدتنا الدائمة هي الأساس في تحقيق السلام والاستقرار والأمان والتقدم لوطننا العزيز مصر، في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

السيد رئيس الجمهورية والسيد نقيب السادة الأشراف

وقال سماحة السيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، إن أعياد الإخوة الأقباط مناسبة يحتفل بها المصريون للتأكيد على وحدة الصف والنسيج الوطني الواحد، وتُقوي روح المودة والترابط والتآلف.

وأعرب الدكتور محمود الشريف، عن اعتزازه برباط المواطنة الوثيق، الذي يجمع بين قلوب المصريين، مسلمين ومسيحيين، الذين ضربوا أروع الأمثلة في تضامنهم وترابطهم، وتصديهم لكل المخططات والمؤامرات معا، وتصديهم المشترك لجائحة كورونا المستجد، التي يشهدها وطننا العزيز، ويعاني منها العالم أجمع.

ولفت سماحة السيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف إلى أن مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تعيش نموذجًا فريدًا في وحدة الصف والنسيج الوطني، مشددا على أن الأُخُوة بين المسلمين والأقباط، ستظل الرباط المتين الذي يشتّد به الوطن ويَقْوَى به على البناء والتنمية ومواجهة التحديات.

ودعا سماحة السيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، جموع المصريين إلى استغلال تلك المناسبات لتوحيد الصف، وإظهار المودة والمحبة، والتأكيد على أن الوطن لجميع أبنائه

سماحة السيد نقيب السادة الأشراف الدكتور محمود الشريف

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل، أن يحفظ مصر وشعبها، ويديم عليهم نعمة الترابط والأخوة، ويوفق قادتها وجيشها ورجال أمنها لكل خير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى