غير مصنف

«بسبب الفكة».. رجل يعتدي على شاب ويتسبب في كسر أنفه وأسنانه

تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو لرجل على شاب بالضرب المبرح حتى تتسبب في كسر أنفه وأسنانه، وأرجع البعض سبب هذا إلى طلب الشاب من الرجل بعض الـ «فكة».

ويتضمن الفيديو في أول 10 ثواني اعتداء رجل يرتدي جلابية بيضاء يبلغ من العمر أكثر من 50 عامًا، وسط خوف وترقب من الشاب الذي لا يتخطى الـ 25 عامًا، وفجأة تطور الأمر إلى ضرب مبرح من الرجل الخمسيني، وسط هروب وشد وجذب من الشاب.

وفجأة تدخل شابين آخريين لتخليص الشاب من يد الرجل، ولكنهما فشلا في ذلك، واستمر الرجل على مدار الفيديو الذي يتعدى زمنه الـ 3 دقائق، يقوم بركل وضرب الشاب حتى سقطت أسنانه، ونزفت أنفه.

وفي نفس السياق، قال محمد الغرباوي، أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي: «الراجل ابو جلابية بيضا اسمه صلاح الدربى من قرية التلراك مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية راح يشترى دوا من صيدلية الزهراء اللى جمب البنك، و كان ليه باقى بس مكنش فى “فكة”، ومن سماجته دخل بص عند الكاشير علشان يتأكد أن مفيش “فكة”، قام الشاب اللى قاعد ع المكتب واللى اسمه محمد السيد عمارة، طلب منه يروح يجيب فكه، بس رجولة أبو صلاح نقحت عليه وازاى عيل صغير يقوله روح هات “فكه”، اتنحرر والجلاله خدته ونزل ضرب فى محمد لحد ما كسرله مناخيره واسنانه وموبايله».

شاهد الفيديو .. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى